عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد مرور 23 عاماً على طرحه..نجوى كرم تطرح الجزء الثاني من هذا الألبوم

نجوى كرم
نجوى كرم

كشفت الفنانة نجوى كرم ألبومها الغنائي الجديد"مغرومة2"، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

اقرأ أيضًا..15 يناير.. حفل غنائي لـ نجوى كرم وماجد المهندس في دبي

دعايا ألبوم نجوى كرم الجديد

نشرت نجوى الصورة الدعائية للألبوم، والتي أطلت فيه بشكل كلاسيكي بفستان ضيق باللون الاسود، وعلقت عليه قائلة:" كانت 1998 والآن ألبوم 2021 ولكل العمر".

تفاصيل الجزء الاول من ألبوم مغرومة

يذكر أن الجزء الاول من ألبوم مغرومة تم طرحه عام 1998، وضم 8 أغنيات "التوبة، طلة ملك، عم بيقولوا، غمزه، محسوب علي، مغرومة،  نقطه عالسطر، ودعتو"، وحقق نجاح جماهيري كبير آنذاك وزاد من شهرة نجوى في الوطن العربي، لتعود بعد 23 عامًا لطرح الجزء الثاني منه.

   

يذكر ان أحدث أغنيات نجوى، كانت من خلال أغنية "معذور قلبي"، والتي حققت أكثر من 8 مليون مشاهدة، من كلمات:عامر لاوند، ألحان وتوزيع:علي حسون، وتقول كلماتها"معذور قلبي معذور مجبور يعشق مجبور بالغصب والله وبالزور حبو ساكن فيي خود الروح خود

الدم بالعشرة ببصم بصم مطرحك بضلوع القلب محفور جوا العضم عذّب قلبي عذّب ع حسابك يا حبيّب يشهد ربي مسروق قلبي مسروق حبك بلاني بالشوق والحلا شوف ولا تدوق جنّني الحليوه اخد عقلي وحناني مشيبني قبل اواني وعيوني ما تدوق النوم لأجل عينو سهراني ما ريد غيرو ما ريد هو حبيبي الوحيد وانكتبلي عمر جديد لما شفت عيونو مالك حل مالك حل والحلا سكر عالحل بحبو من قلبي بحبو حبيبي يا عطر ".

إضافةً إلى حفلها الغنائي في السعودية في يونيو الماضي، بمشاركة الفنان ماجد المهندس، والذي شهد حضور كامل العدد، خاصةً مع بداية الموسم الصيفي للحفلات والأنشطة الغنائية.