رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضمن فعاليات صيف السعودية..محمد عبده يلتقي جمهوره في مدينة الباحة

محمد عبده
محمد عبده

يشارك فنان العرب محمد عبده بحفل غنائي ضمن فعاليات صيف السعودية، وذلك في مدينة الباحة، مع التطبيق الكامل للإجراءات الوقائية ضد كورونا.

اقرأ أيضًا..أمسية ساحرة مع فنان العرب محمد عبده في جدة سوبر دوم

ومن المقرر أن يقام الحفل يوم الخميس الموافق 29 يوليو الجاري، على مسرح القرية التراثية بالباحة، وتم نفاد تذاكر الحفل بالكامل.

يذكر ان محمد عبده قد أحيا مؤخرًا حفله الغنائي على مسرح "جدة سوبر دوم"، وشهد حضور كامل العدد واستمر لمدة أكثر من ساعة ونصف قدم فيها مجموعة كبيرة من أغانيه المفضلة لدى جمهوره.

 يُعد الحفل عودة غنائية مميزة للأنشطة الاحتفالية داخل المملكة بعد توقفها لأشهر عدة، بسبب وباء كورونا المستجد، الذي أثر بالسلب في الأنشطة الفنية والترفيهية هناك، وبالتزامن مع تلقي اللقاح لعدد من المواطنين هناك، وقلة الإحصائيات المصابة بكورونا، قررت الهئية العامة

للترفيه عودة الأنشطة الفنية والغنائية على مستوى المملكة، مع الالتزام بجميع الإجراءات الوقائية ضد كورونا للحفاظ على سلامة الجمهور.

 

نجوم الغناء العربي في جدة:

 شهدت المملكة خلال شهر يونيو الماضي ومطلع يوليو الجاري، مجموعة من الحفلات الغنائية بين العاصمة الرياض ومدينة جدة،  لكبار نجوم الغناء في الوطن العربي، أبرزهم "عمرو دياب، محمد حماقي، محمد عبده، نانسي عجرم، إليسا، وائل كفوري، ماجد المهندس"، التي شهدت جميعها حضورًا كامل العدد، مع استخدام أحدث التقنيات التكنولوجية في المسرح والإضاءة والصوت التي أضافت صورة مميزة للحفلات.