رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طارق الشناوي: فيلم "مش أنا" صمد بسبب الدعاية غير المباشرة التى قامت بها حلا شيحة وزوجها

طارق الشناوي وتامر
طارق الشناوي وتامر حسني

 قال الناقد السينمائي طارق الشناوى، إن التصريحات التى أدلت بها حلا شيحة وزوجها معز مسعود كانت فى صالح فيلم "مش أنا" لتامر حسني وليس العكس. 

 

 أضاف الشناوى، فى تصريحات صحفية اليوم : فيلم "مش أنا" كان من المفترض أن تتراجع إيراداته خلال فترة عيد الأضحى، خصوصًا أن هناك عملين أحدث تم طرحهما فى الأسواق وهما أفلام العراف والبعض لا يذهب للمأذون مرتين، خاصة أن أبطالهما نجوم ذات شعبية واسعة ولكن الفيلم تمكن من الصمود بسبب الدعاية غير المباشرة التى قامت بها حلا شيحة وزوجها معز مسعود. 

 

 وأعلن الناقد طارق الشناوى عن رأيه فى الفيلم قائلًا: "تامر حسني يراهن على غير قوته، حيث إنه مطرب يقوم بالتمثيل وليس العكس".

 

واستكمل: تامر حسني يريد أن يثبت أن لديه موهبة استثنائية، وهى التمثيل بجانب أنه مطرب، لهذا لجأ الى فكرة مثل فيلم مش أنا التى تجعله يحصل على الاهتمام كاملاً فى العمل.

 

 وتابع "الشناوى": من المفترض على

تامر حسني أن يغير إسْتِراتِيجيَّة علاقته بالسينما لأنه الوحيد بعد الفنان عبدالحليم حافظ الذى يستطيع أن يدشن رصيدًا سينمائيًا.

 

واختتم حديثه قائلاً: فيلم مش أنا الذى يقوم ببطولته تامر حسني عمل فنى دون المتوسط فى رأيي.

 

قصة الفيلم تدور حول الشاب حسن “تامر حسني”، شخصية ذات طباع مختلفة، الذي يعاني مرضًا نفسياً، وتصدر منه تصرفات غريبة عدة لا يقصدها، كضرب نفسه أو تحريك جسده غصب عنه، وكأن شخصًا آخر يفعل ذلك معه، ولا يصدقه أحد عندما يحكي ماذا يحدث له.

 

 فيلم "مش أنا" بطولة  تامر حسنى، ماجد الكدوانى، وسوسن بدر، حلا شيحة، شيرين، إخراج سارة وفيق.