رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حسين الجسمي يكسر حاجز 9 ملايين مشاهدة بـ"حتة من قلبي"

حسين الجسمي
حسين الجسمي

 اجتازت الأغنية الجديدة للفنان حسين الجسمي "حتة من قلبي"، حاجز الـ 9 ملايين مشاهدة، وذلك خلال ما يقرب من أسبوع من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

 

اقرأ أيضًا.. فيديو.. حسين الجسمي يتخطى الـ 7 ملايين مشاهدة بأغنية "حتة من قلبي"

 

 الأغنية كلمات: أيمن بهجت قمر، ألحان: حسين الجسمي، توزيع علي فتح الله، تقول كلماتها: "وش من غير كاني وماني طبعي بدخل في الموضوع إنتي صورتك مستلماني كل أيام الأسبوع، يا حته يا حته يا حته من قلبي، لقيت نُصي ولقيت جوي وعندي إنتي ف حته وليه اخبّي تعالي بُصي بتحلـوّي واحنا سوا لو مين ينساني أتشغل عنك ممنوع وانتي جنبي انتي مافيش تاني".

تفاصيل أغنية "فوق" لحسين الجسمي:

 يذكر أن الجسمي طرح أخيراً أغنية "فوق"، التي حققت أكثر من 6 ملايين مشاهدة عبر "يوتيوب"، كلمات: أحمد الصانع، ألحان: حسين الجسمي، توزيع: حسام كمال،

وتقول كلماتها: "أنا اللي فوق وقلبك ما يبي يصعَد وماني قادر انزل لك ولا اوصل لك  أنا اللي فوق نصيحه خلّنا نبعِد نعم احسن لي واحسن لك حبيبي روق  ترى شمسك بليّا شروق أنا اللي فوق أنا اللي فوق وعندي احساس ما يخطي مهما كنت عاجبني عندي ذوق وعندك ذوق حاول تبعِد وتبطي لأنّك ما تناسبني وخَل الشوق .. وقول إن الخطا فيني لأنّـي فوق".

 

 على صعيدٍ آخر، أحيا الجسمي، مساء أمس، حفلاً غنائياً بمناسبة عيد الأضحى المبارك في إحدى المناطق الترفيهية في أبو ظبي بالإمارات، وذلك بمشاركة الفنانة أصالة.