رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سيرين عبدالنور تتجاوز 100 مليون.. وأبناء محمد ثروت بالتبنى يدعمونه بـ4 ملايين مشاهدة

بوابة الوفد الإلكترونية

تصدرت النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور والفنان محمد ثروت أعلى نسبة مشاهدات على «يوتيوب» التى تجاوزت الملايين، خلال أيام من طرحهما أغانيهما على حسابهما على «يوتيوب».

حققت سيرين نجاحاً كبيراً، بعدما بلغت نسبة مشاهدة أغنيتها «لو بص فى عينى» 100 مليون مشاهدة على «يوتيوب»، التى كانت طرحتها عام 2012 فى ألبومها «عليك عيونى»، الأغنية من كلمات نادر عبدالله وألحان وليد شراقى وصورت الكليب مع المخرج إميل سليلاتى.

فيما تخطت أغنية «يا مستعجل فراقى» الذى طرحها النجم محمد ثروت منذ 5 أيام حاجز 4 ملايين مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، ويتعاون من خلالها مع ابنه أحمد ثروت، حيث يتولى إنتاج وإخراج الكليب، والأغنية من كلمات تامرحسين، وألحان وتوزيع محمد رحيم.

وأعرب النجم محمد ثروت مؤخراً عن سعادته بردود الفعل التى تلقاها على أغنية «يا مستعجل فراقى» التى طرحها مؤخراً، وحققت نجاحاً كبيراً، مؤكداً أن السبب فى حماسه لتقديمها هو نجله أحمد ثروت، والملحن محمد رحيم الذى أكد «ثروت» أنه سعيد بالتعاون معه وكذلك مع الشاعر تامر حسين.

وانهالت التهانى عليه من المطربين على نجاح الأغنية منهم أنغام ومصطفى قمر ومدحت صالح ونادية مصطفى وجنات وأحمد صلاح حسنى وأحمد فلوكس وغيرهم، كما علق العديد من مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى عن سعادتهم بعودة النجم محمد ثروت بقوة، ووجد فيها جيل الثمانينات حنيناً، أعادهم إلى مناخ سبق أن عاشوه بصوت محمد ثروت، مؤكدين تعطشهم للفن الجميل، بعدما سيطر على سوق الفن أغانى المهرجانات.

وفى نفس السياق، أعلن عدد من متابعى الفنان محمد ثروت أنهم من أبناء مؤسسة دار الايتام التى أسسها بطنطا وانه يرفض أى تبرعات مادية أو معنوية ويشرف على الأطفال بنفسه ويلحقهم بأفضل المدارس الخاصة. وبين

التعليقات المنتشرة، لاحظ البعض إحدى الفتيات تقول: «مبروك نجاح الأغنية أنا بنت من بنات دار ثروت للأيتام».

وهذا النوع من التعليقات دفع بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعى للبحث عن هذه الدار، وقال أحدهم: «عرفت أن محمد ثروت عامل دار ايتام فى بلده طنطا اسمها (دار ثروت لكفالة الطفل اليتيم)، ومتكفل بيها بالكامل ولا يقبل تبرعات، وبيدخل الأطفال اليتامى مدرسة خاصة من أفضل المدارس فى طنطا، وكل فترة يتردد على المدرسة ويسأل عن أطفال الدار بالاسم.. محمد ثروت كم أنت عظيم للغاية».

من جهة ثانية، حققت سيرين عبدالنور نجاحاً فى دورها بمسلسل «دور العمر» مع الممثل اللبنانى عادل كرم ويعرض على منصة شاهد، ويحظى بردود فعل إيجابية على أدائها، وجذب المسلسل الجمهور فى الوطن العربى ما دفع الكثيرين للبحث عن كافة تفاصيل المسلسل.

تدور قصة المسلسل عن سيدة تدعى شمس مطر، وهى امرأة جميلة تعانى من اضطراب نفسى، وشمس تصبح مهووسة بشخصية خيالية تدعى أمير وهى شخصية فى دراما تلفزيونية ناجحة والتى يؤديها فارس نحاس، والاثنان معًا ينطلقان فى رحلة غامضة معقدة ضد مجموعة من المجرمين وهدف هذه الرحلة هى الانتقام.