رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أحمد عز يزيح كريم عبدالعزيزليتصدر إيرادات أفلام عيد الأضحي (تفاصيل)

أحمد عز وكريم عبدالعزيز
أحمد عز وكريم عبدالعزيز

 انتعاشة جديدة شهدتها دور العرض السينمائي مع بدء عرض فيلم "العارف" للفنان أحمد عز، الذى حقق إيرادات جيدة فى أول يوم عرض وتلاه فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"لبطله كريم عبدالعزيز، الذى حقق إيرادات جيدة أيضًا، إلى جانب فيلم "مش أنا" للفنان تامر حسني. 

 

اقرأ أيضًا.. «العارف» يتصدر إيرادات أسبوع العيد

 

العارف في المركز الأول:

  أزاح أحمد عز الفنان كريم عبدالعزيز من المركز الأول ليعتلى القمة ويتصدر المشهد، وبلغت إيرادات أمس لفيلم العارف 3,214,426 مليون جنيه.

 

"فيلم العارف" بطولة أحمد عز، أحمد فهمى، محمود حميدة،  مصطفى خاطر ، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح وعدد آخر من النجوم كضيوف شرف على رأسهم محمد ممدوح تايسون، إخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج شركة سينرجي، تأليف محمد سيد بشير.

 

العارف

 

البعض لا يذهب للمأذون مرتين في المركز الثاني:

 حقق فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" إيرادات بلغت قيمتها 1,470,348مليون جنيه، فى أول يوم عرض له.

 

 ويعقد كريم عبدالعزيز بطل فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" آمالًا كبيرة فى تحقيق نجاح كبير، خصوصًا فى ظل الظروف الصعبة التى تمر بها السينما فى الفترة الحالية بسبب فيروس كوورنا المستجد.

فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" يقوم ببطولته كل من كريم عبدالعزيز وماجد الكدوانى ودينا الشربينى، تأليف أيمن وتار، إخراج أحمد الجندى.

البعض لا يذهب للمأذون مرتين

مش أنا المركز الثالث:

 حقق فيلم "مش أنا" إيرادات بلغت قيمتها 1,229,088 مليون جنيه يحتل بذلك المركز الثانى بعد فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين".

 

 قصة الفيلم تدور حول الشاب حسن "تامر حسني"، شخصية ذات طباع مختلفة، الذي يعاني مرضٍا نفسيا، وتصدر منه عدة تصرفات غريبة لا يقصدها، كضرب نفسه أو تحريك جسده غصب عنه، وكأن شخصًا آخر يفعل ذلك معه، ولا يصدقه أحد عندما يحكي ماذا يحدث له.

مش أنا

أحمد نوتردام الرابع:

 استطاع فيلم الفنان رامز جلال الجديد تحقيق أكثر من 21,931 ألف جنيه، ويشارك فيه بجانب رامز جلال وغادة عادل، كل من خالد الصاوى، بيومى فؤاد، حمدى الميرغنى،

انتصار، وعدد من ضيوف الشرف.

 

 العمل تأليف لؤى السيد، إخراج محمود كريم، ويعتبر العمل هو التعاون الثالث على التوالي بين المخرج محمود كريم ورامز جلال بعدما قدما سويًا فيلم "رغدة متوحشة"، وفيلم "سبع البرومبة".

أحمد نوتردام

ماما حامل في المركز الخامس:

 وصل فيلم "ماما حامل" إلى حوالي 3,562 ألف جنيه، ويناقش العمل ما يمكن أن يحدث حين تصبح الأم حاملًا وأبناؤها في الثلاثين من العمر، وهو موضوع مثير للاهتمام يجذب مختلف الفئات العمرية.

 

ويستهدف فيلم "ماما حامل" السوقين المصرية والخليجية، وبالنظر إلى موعد عرضه، بين العيدين، فإن فرص نجاحه كبيرة لأنه لا توجد أفلام جديدة في دور العرض خلال الفترة نفسها.

 

 فيلم "ماما حامل" من بطولة بيومي فؤاد ومحمد سلام وحمدي الميرغني ونانسي صلاح وهدى الأتربي، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ومن إنتاج نيوسينشرى وأفلام مصر العالمية وسينرجى فيلمز وماجيك بينز، وتوزيع داخلي دولار فيلم وخارجي لشركة أفلام أورينت.

ماما حامل

ديدو في السادس

حقق فيلم "ديدو" للفنان كريم فهمي 5,840 الف جنيه وتدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا حول الشاب ديدو الذي يقرر برفقة أصدقائه سرقة العالم الثري (بيومي فؤاد)، الذي يكتشف الأمر ويتمكن من تحويلهم بتجربة من تجاربه إلى عقلات أصابع، فيقعوا في العديد من المفارقات والمغامرات المثيرة.

ديدو