عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الخميس .. رابح صقر في جدة

رابح صقر
رابح صقر

يستعد الفنان رابح صقر، لحفله الغنائي القادم في السعودية،  وذلك في إطر عودة الانشطة الاحتفالية والغناية بكامل طاقتها هناك.

اقرأ أيضًا..الليلة..أمسية غنائية لمحمد عبده في جدة

 

تفاصيل حفل رابح صقر في جدة

يقام الحفل يوم الخميس الموافق 29 يوليو الجاري، في مدينة جدة، بمنطقة "جدة سوبر دوم"، التي شهدت عدد كبير من الفعالايت الغنائية بدءًا من يونيو الماضي.

عودة الحفلات في السعودية

يُعد الحفل عودة غنائية مميزة للأنشطة الاحتفالية داخل المملكة بعد توقفها لأشهر عدة، بسبب وباء كورونا المستجد، الذي أثر بالسلب على الأنشطة الفنية والترفيهية هناك، وبالتزامن مع تلقي اللقاح لعدد من المواطنين هناك، وقلة الإحصائيات المصابة بكورونا، قررت الهئية العامة للترفيه عودة الأنشطة الفنية والغنائية على مستوى المملكة، مع الالتزام بجميع الإجراءات الوقائية ضد كورونا للحفاظ على سلامة الجمهور.

يقام الحفل في ظل تطبيق الشروط الوقائية للحاضرين وأهمها أن يكونوا

تلقوا اللقاح للوقاية من كورونا، إضافة إلى تطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي وقياس الحرارة لجميع الحاضرين، والسماح بالتصوير بكاميرا المحمول مع عدم دخول المأكولات والمشروبات ومنع التصوير بالكاميرات المحترفة دون المصورين المخصصين للحفل.

حفلات جدة سوبر دوم

شهدت "جدة سوبر دوم" خلال شهر يونيو الماضي ومطلع يوليو الجاري، مجموعة من الحفلات الغنائية لكبار نجوم الغناء في الوطن العربي، أبرزهم "عمرو دياب، محمد حماقي، ماجد المهندس"، والتي شهدت جميعها حضور كامل العدد، مع استخدام أحدث التقنيات التكنولوجيا في المسرح والإضاءة والصوت التي أضافت صورة مميزة للحفلات.