رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

الخميس.. هشام عباس في مهرجان الصيف الدولي

فن

الأربعاء, 21 يوليو 2021 12:50
الخميس.. هشام عباس في مهرجان الصيف الدوليهشام عباس

كتبت - تقى عادل

يحيي الفنان هشام عباس، حفله الغنائي الصيفي ضمن فعاليات مرهجان الصيف الدولي المقامة فعالياته في الإسكندرية.

اقرأ أيضًا..فيديو..هشام عباس يجتاز الـ 200 ألف مشاهدة بأغنية "يا سهرانين الليل"

سعر حفل هشام عباس في الإسكندرية

يقام الحفل يوم الخميس الموافق 29 يوليو، على مسرح مكتبة الإسكندرية المفتوح، وذلك التزاماً بتطبيق الإجراءت الوقائية ضد كورونا، على أن يكون سعر التذكرة موحد لجميع الفئات 250 جنيهًا.

تفاصيل الدورة 19 من مهرجان الصيف الدولي

يضم المهرجان عدد كبير من نجوم الغناء لمصري، أبرزهم"هشام عباس، مدحت صالح"، بالإضافة إلى عدد من الحفلات الغنائية لأشهر فرق موسيقى "اندرجراوند"، وذلك في ظل التطبيق الكامل للإجراءاءات الاحترازية ضد كورونا.

 

كانت قد افتتحت الفرقة الغنائية الشهيرة "مسار اجباري"، في مطلع يوليو الجاري ، فعاليات المهرجان ،  بحفل غنائي على المسرح المكشوف بالمكتبة، ضمن عاليات الاحتفالات الصيفية الخاصة بالمهرجان.

 

تفاصيل حفل مسار إجباري في مهرجان الصيف 2021

وشهد الحفل حضور كبير من جمهور مسار إجباري، وخاصة من الشباب، مع الإلتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من فيروس كورونا المستجد.

 

وفي سياقٍ آخر، تم اضافة مسابقة جديدة بعنوان "نغمة حرة"، وهي عبارة عن استقبال عدد من عروض الفرق الفنية التي تقدمها للمرة الأولى، ويتم عمل لجنة تحكيم لتلك الفرق، والإعلان عن الفائز فين هاية المسابقة، حيث

سيكون له الحق في إقامة عروض وحفلات في مكتبة الإسكندرية.

يذكر أن هشام، قد طرح مؤخراً أغنية "ياسهرانين الليل"، والتي سجلت أكثر من 590 ألف مشاهدة 

:أمير طعيمة، ألحان :محمد يحيى، توزيع:كريم عبد الوهاب، وتقول كلماتها"ياسهرانين الليل قلبى انا مال طب قولولى انا هاعمل ايه ويلى انا ويل حالى بقى حال اه يامين يلايمنى عليه ياسهرانين الليل قلبى انا مال طب قولولى انا هاعمل  ايه ويلى انا ويل ويل حالى بقى حال اه يامين يلايمنى عليه ليل ياليل ياعين ده اللى الحياه ليل ياليل ياعين تحلو بيه وبيه كل اللى بحلم بيه ليل ياليل ياعين واللى بهواه ليل ياليل ياعين حياخدنى ليه ومين لمس القمر بايديه ياسهرانين الليل آه قلبى انا مال طب قولولى انا هاعمل ايه"

اقرأ أيضًا.."مسار إجباري" يفتتح مهرجان الصيف الدولي في الإسكندرية

 

أهم الاخبار