رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كان بيشتري سحور.. الحقيقة الكاملة لشائعة وفاة محمد السعدني

محمد السعدني
محمد السعدني

 أثارت الفنانة وفاء عامر جدلًا واسعًا عقب إعلانها وفاة رجل الأعمال محمد السعدني دون تحديد هويته، ما جعل البعض يظن أنه الفنان الشاب، ماجعله يتصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي.

 

اقرأ أيضًا..

وفاء عامر تستعيد ذكرياتها مع بوسي شلبي

 

وكانت كتبت الفنانة وفاء عامر،  عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيسبوك"، قائلة : "الأخ العزيز كريم الخلق محمد السعدني في ذمة الله".

محمد السعدني ينفي شائعة وفاته

وحرص الفنان الشاب محمد السعدني، على نفي تلك الشائعات عبر مقطع فيديو على خاصية اللايف ليطمئن جمهوره محبوه عن حالته، قائلًا :" تفاجات بخبر وفاتي من شخص بجانبي وأنا بشتري سحور".

شاهد الفيديو من هنا

وكتب "السعدني" عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "إنستجرام"، قائلًا: "الحمدلله أنا كويس وزي الفل ودي إشاعة أنا بطمن كل الناس اللي بتحبني وأهلي إني الحمدلله تمام وكل سنة وأنتم طيبين وعيد سعيد عليكم.. بعتذر إني ملحقتش أرد على

مئات المكالمات والرسايل والله مكنتش لاحق بشكركم جدا وبحبكم جدا بجد".

وكانت نفت نقابة المهن التمثيلية أخبار وفاة الفنان كوميدي لافتين إلى أنها مجرد شائعات وتشابه أسماء ليس أكثر.

 

آخر أعمال محمد السعدني

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد السعدني مسلسل "ولاد ناس" الذي شارك به في السباق الرمضاني الماضي، بطولة إيهاب فهمي، بيومي فؤاد، أحمد صيام، صبري فواز، رانيا فريد شوقي.

 

وتدور أحداث المسلسل حول  يُراجع أولياء الأمور أنفسهم من جديد حول معاملتهم النفسية والتربوية لأبنائهم، خاصة بعدما تنقلب حياتهم رأسًا على عقب بعد حادث أتوبيس المدرسة، ودخول عدد كبير من الطلبة غرفة العمليات بالمستشفى.