عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خلال ساعات.. خالد سليم يطرح أحدث أعماله الغنائية

خالد سليم
خالد سليم

 يستعد النجم خالد سليم، لطرح أحدث أعماله الغنائية "عشمني" على طريقة الفيديو كليب، عبر موقع الفيديوهات الأشهر عالميا "يوتيوب".

 

اقرأ أيضًا.. خالد سليم يحيي حفلا غنائيا بالإسكندرية.. قريبا

 

وروج "سليم" لأغنية الجديدة، حيث نشر مقطع صغير من الفيديو كليب، عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، معلقاً:" فيديو كليب أغنيتي الجديدة "عشمني" النهاردة الساعة ٩ مساء على اليوتيوب ". 

 

ومن ناحية أخرى، يحيي "سليم" حفلا غنائيا على خشبة مسرح سيد درويش في الإسكندرية، يوم 12 أغسطس المقبل، ومن المقرر أن يقدم النجم خالد سليم، باقة من أجمل أغانية القديمة والحديثة بالإضافة إلى عدد من أغاني الزمن الجميل.

 

خالد سليم

 

يذكر أن، أخر أعمال النجم خالد سليم الدرامية مسلسل "جمال الحريم"،

وشاركه البطولة كل من نور اللبنانية والنجم خالد سليم ودينا فؤاد والفنان القدير صلاح عبد الله، والفنان أشرف مصيلحى، حازم سمير، إيهاب فهمى، أمير شاهين، ومن إخراج منال الصيفى، وتأليف سوسن عامر، وإنتاج شركة سينرجى.

 

وتدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة حول رجل أعمال يمتلك مجموعة من الشركات يدعى يوسف تربطه علاقة حب قوية بمذيعة تجسد شخصيتها الفنانة نور اللبنانية، وهذه المذيعة تدعى فريدة، وفجأة تنقلب حياته رأسا على عقب، حيث تتعرض حبيبته وصديقتها إلى أزمات مع العفاريت والجن.