عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الخميس..علي الحجار في الأوبرا المصرية

علي الحجار
علي الحجار

يستعد الفنان علي الحجار، لإحياء حفلاً غنائياً  على أحد مسارح دار الأوبرا المصرية، وذلك ضمن فعاليات الحفلات الصيفية هناك، التي تقام مع الغلتزام التام بتطبيق الإجراءات الوقائية ضد كورونا.

 

ومن المقرر أن يقام الحفل يوم الخميس الموافق 29 يوليو الجاري، على مسرح النافورة المفتوح.

 

اقرأ ايضًا..تفاصيل حفل علي الحجار في مهرجان الصيف الدولي

 

يذكر ان الحجار سيشارك بحفل غنائي آخر في فعاليات مهرجان الصيف الدولي في الإسكندرية، وذلك خلال في الـ 16 من يوليو، كانت قد افتتحت الفرقة الغنائية الشهيرة "مسار اجباري"، مساء الخميس الماضي ، فعاليات المهرجان ،  بحفل غنائي على المسرح المكشوف بالمكتبة، ضمن عاليات الاحتفالات الصيفية الخاصة بالمهرجان.

 

تفاصيل حفل مسار إجباري في مهرجان الصيف 2021

وشهد الحفل حضور كبير من جمهور مسار إجباري، وخاصة من الشباب، مع الإلتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من فيروس كورونا المستجد.

 

قدم الفريق مجموعة من أغانيه المفضلة لدى جمهوره، ومنها " لو كنت عارف، طريق تاني، نهاية

الحكاوي، للحزن أصول، وغيرها من الأغاني التي لاقت إعجاب وتفاعل كبير من الشباب والحضور.

 

نجوم مهرجان الصيف الدولي 2021

يضم المهرجان عدد كبير من نجوم الغناء لمصري، أبرزهم"هشام عباس، مدحت صالح"، بالإضافة إلى عدد من الحفلات الغنائية لأشهر فرق موسيقى "اندرجراوند"، وذلك في ظل التطبيق الكامل للإجراءاءات الاحترازية ضد كورونا.

 

وفي سياقٍ آخر، تم اضافة مسابقة جديدة بعنوان "نغمة حرة"، وهي عبارة عن استقبال عدد من عروض الفرق الفنية التي تقدمها للمرة الأولى، ويتم عمل لجنة تحكيم لتلك الفرق، والإعلان عن الفائز فين هاية المسابقة، حيث سيكون له الحق في إقامة عروض وحفلات في مكتبة الإسكندرية.