عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(صور).. إيمان السيد تكشف أسباب غضبها من الحديث عن الزواج

إيمان السيد
إيمان السيد

كشفت الفنانة إيمان السيد عن غضبها من الحديث معها في شأن عدم زواجها إلى الآن، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيسبوك".

 

اقرأ أيضًا..

إيمان السيد: «لو اشتغلت في المحاماة كنت اتلطّمت»

 وكتبت "إيمان" عبر صفحتها قائلة: «أنا بتضايق لما حد يكلمني في موضوع الجواز ويقعد يقول لي معلش وكل شيء نصيب وكله بآوانه والـ 24 قيراط وكدا، لأن ببساطة دا اختياري».

وتابعت: «يعني تخيل مثلا لو أنا عرفت أنك شخص نباتي وفجأة قعدت أقول لك: لا إله إلا الله ماتزعلش كل شيء نصيب ومين عارف يمكن بكرة شايل لك تلاتة كيلو بوفتيك، أظن مش منطقي».

 

من هي إيمان السيد

ظهرت على الساحة الفنية منذ فترة ولكن كانت شهرتها على قناة موجة كوميدي حيث تقدم شخصيات كوميدية كاريكاتورية متعددة وتعتمد على التقليد بشكل كبير.

 

 درست إيمان بكلية الحقوق جامعة عين شمس وقامت بالتمثيل علي مسرح الجامعة حيث حصلت علي المركز الأول في التمثيل علي مستوي الجمهورية عن دورها في مسرحية سكة السلامة.

 كما درست بستديو مركز الإبداع عامين الذي تعلمت من خلاله فنون الأداء التمثيلي والفني. وتقول عن دراستها في هذا الاستديو: "استفدت كثيرا خلال فترة وجودي مع استديو مركز الإبداع والمخرج خالد جلال الذي يركز علي أهمية إعداد الممثل وعلمنا أنه لا تخصص

في الأدوار".

 

أعمال إيمان السيد

اشتركت إيمان في العديد من المسلسلات مثل لحظات حرجة - حارة العوانس - الجراج، وبالرغم من اشتهار إيمان بالتقليد على قناة موجة كوميدي للعديد من الشخصيات التي قدمتها بنجاح مثل هالة سرحان، منى الشاذلي، حمدية حمدي.

 

ذكرت في مقابلة لها في برنامج 90 دقيقة: "دى أول مرة أقلد، لأنى اشتغلت مسرح فقط واعتقدت عندما أرسلوا لي علشان يتعاونوا معايا، إنى همثل، وفكرة التقليد لم تكن واردة في ذهني، لكنى حاولت ونجحت، وأنا حتى قبل ما أدخل في الدور باذاكره كأنه دور تمثيل وليس تقليد".

ويذكر أن آخر أعمالها مسلسل "اللي مالوش كبير" للنجمة ياسمين عبدالعزيز والمخرج مصطفى فكري.

كلمات مفتتاحية ذات صلة

إيمان السيد

إيمان السيد وزوجها

إيمان السيد سلامة السيد

إيمان السيد الأفلام والعروض التليفزيونية

إيمان السيد وزوجها وأولادها

إيمان السيد انستجرام

إيمان السيد متزوجة

إيمان السيد ديانة

إيمان السيد ونحب تاني ليه