رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

بعد نجاح الحلقة الأخيرة

طفل "ليه لأ 2": أنا لا أشبه الممثل الأمريكي ماكولي كولكين

ثقافة وفن

الأحد, 11 يوليو 2021 20:04
طفل ليه لأ 2: أنا لا أشبه الممثل الأمريكي ماكولي كولكين سليم مصطفى وماكولي كولكين
كتبت - راندا جمعة

 بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "ليه لأ 2" بطولة الفنانة منة شلبي والفنان أحمد حاتم، حظيت الحلقة الأخيرة بتفاعل كبير من الجمهور، الذي انتظر معرفة مصير الطفل "يونس" الذي يجسد شخصيته سليم مصطفى، بعد هروبه من المنزل.

 

اقرأ أيضًا.. (صور) صلاح عبدالله يشيد بمسلسل "ليه لأ 2"

 

و في مقابلة مع برنامج ET بالعربي، سليم مصطفى تحدث عن التمثيل مع الفنانة منة شلبي، وقال: "كان تمثيلها حلو وشطورة ودايما بتشجعني وتقوللي ركّز، ومريم المخرجة برضه".

منه شلبي ويونس

وعن الطريقة التي كان يصل بها إلى حالة البكاء في المسلسل، قال: "طول المسلسل بيقولولي فكر في حاجة بتزعلك، فكرت إن مامي مشيت فعيطت".

 

وأوضح سليم مصطفى أن معرفته بالمخرجة مريم أبو عوف بدأت باشتراكه معها في إعلان، لتحتفظ والدته بعد ذلك برقمها، وفي وقت لاحق قام بعمل

كاستنج لدوره في المسلسل.

منه شلبي ويونس

وعن تشبيهه بالممثل الأمريكي ماكولي كولكين في طفولته، عندما قدم فيلم Home Alone، قال: "مامي بتقول كده برضه، وأنا مش بحس إن أنا شبهه. مرة حد جالنا البيت وقعد يصورنا، عملت أكني Home Alone ونفس حركاته ولبسه."

مسلسل ليه لا 2

يذكر أن مسلسل "ليه لأ" الجزء الثاني من تأليف مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدي أمين، موسيقى تصويرية خالد الكمار، إخراج مريم أبو عوف، وبطولة منة شلبي، أحمد حاتم، مراد مكرم، مها أبو عوف، سارة عبد الرحمن، دنيا ماهر، تامر نبيل، يارا جبران ومنى أحمد زاهر.

مسلسل ليه لا 2

أهم الاخبار