رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

بـ3 لهجات.. نانسي عجرم تطرح ألبومها الجديد بالكامل (تفاصيل)

ثقافة وفن

السبت, 10 يوليو 2021 18:06
بـ3 لهجات.. نانسي عجرم تطرح ألبومها الجديد بالكامل (تفاصيل)ألبوم نانسي 10
كتبت - تقى عادل

طرحت الفنانة نانسي عجرم، أحدث ألبوماتها الغنائية لصيف 2021، بعنوان "نانسي10"، وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، إضافةً إلى عدد من المنصات الموسيقية الشهيرة.

 

"فيديو".. الأغنية الرابعة من ألبوم (نانسي 10)

فريق عمل ألبوم "نانسي 10"

ضم الألبوم 14 أغنية، تعاونت فيه مع عدد كبير من الشعراء، أبرزهم "خالد تاج الدين، شادي نور، أحمد ماضي، أمير طعيمة، علي المولى، إميل فهد"، ومن الملحنين "محمد يحيى، زياد برجي، وليد سعد، نبيل خوري، بلال سرور، محمد رحيم، جوزيف جحا"، والموزعين الموسيقيين "هادي شرارة، هاني يعقوب، باسم رزق، أحمد إبراهيم، ومحمد مصطفى".

أغنية ياما نانسي عجرم

أسماء أغاني ألبوم "نانسي 10"

تنوعت الأغاني الـ 14 بين اللهجتين المصرية واللبنانية، وهم "سلامات، بدي حدا حبو، حبك بيقوى، مشكلتك الوحيدي، هيدا أنا، جاية معاك، ياناس قولولي، ماتعتذر، على شانك، مية وخمسين، حياة، ياما، حاجات خصوصية، عاتب ولوم".

أغاني ألبوم نانسي 10

ألبوم نانسي 10

إصدارات ألبوم نانسي عجرم 

أصدرت نانسي 4 أغنيات كدعايا مسبقة للألبوم وهم "حبك بيقوى، مشكلتك الوحيدي، جاية معاك، بدي حدا حبوا"، وححقوا نسبة مشاهدة عالية عبر يوتيوب وعدد من المنصات الموسيقية، كما غنتهم لجمهورها في أحدث حفلاتها

الغنائية التي أقامتها حديثًا في القاهرة والسعودية.

نانسي عجرم في الرياض

أعنلت نانسي عن طرح ألبومها الغنائي بالكامل وذلك أثناء احياءها لحفلها الغنائي في العاصمة السعودية الرياض، والذي أُقيم يوم الجمعة الماضي في أحد الفنادق الكبرى هناك وشاركها الفنان عاصي الحلاني في أمسية لبنانية جديدة في حفلات السعودية بعد الحفل الذي شاركت فيه الفنانة إليسا والفنان وائل كفوري في يونيو الماضي.

يذكر ان آخر ألبومات نانسي كانت في 2017 بعناون "نانسي 9 حاسة بيك"، والذي ضم 14 أغنية، من بينهم"خمسة فرفشة، خرابة بيوت، ضبطت وخططت، بالصدفة، عم بتعلق فيك، روح ياشاطر، ومعاك، قلبي بيسأل عيني".

اقرأ ايضًا..

غدًا..عاصي الحلاني ونانسي عجرم يجتمعان في الرياض

نانسي عجرم تعلّق على حفلها الغنائي بالسعودية

 

أهم الاخبار