رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

الليلة..أمسية غنائية لمحمد عبده في جدة

ثقافة وفن

الخميس, 08 يوليو 2021 17:02
الليلة..أمسية غنائية لمحمد عبده في جدةمحمد عبده
كتبت - تقى عادل

يستعد، الليلة، فنان العرب محمد عبده، لحفله الغنائي في مدينة جدة بالسعودية، وذلك في إطار بدء الفعاليات الصيفية هناك مع الالتزام التام بتطبيق الإجراءات الوقائية ضد كورونا.

اقرأ أيضًا..غدًا.. محمد عبده يلتقي جمهوره السعودي

ومن المقرر أن تُفتح أبواب الحفل أمام الحضور في تمام الساعة الـ8 مساءً بتوقيت السعودية، على مسرح "جدة سوبر دوم"، التي صُنفت كأكبر قبة في العالم ذات سقف بدون أعمدة.

عودة الحفلات في السعودية 2021

 

يُعد الحفل عودة غنائية مميزة للأنشطة الاحتفالية داخل المملكة بعد توقفها لأشهر عدة، بسبب وباء كورونا المستجد، الذي أثر بالسلب على الأنشطة الفنية والترفيهية هناك، وبالتزامن مع تلقي اللقاح لعدد من المواطنين هناك، وقلة الإحصائيات المصابة بكورونا، قررت الهئية العامة للترفيه عودة الأنشطة الفنية والغنائية على مستوى المملكة، مع الالتزام بجميع الإجراءات الوقائية ضد كورونا للحفاظ على سلامة الجمهور.

 

شروط حضور حفل محمد عبده

 

يقام الحفل في تطبيق الشروط الوقائية للحاضرين وأهمها أن يكونوا

تلقوا اللقاح للوقاية من كورونا، إضافة إلى تطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي وقياس الحرارة لجميع الحاضرين، والسماح بالتصوير بكاميرا المحمول مع عدم دخول المأكولات والمشروبات ومنع التصوير بالكاميرات المحترفة دون المصورين المخصصين للحفل.

حفلات جدة سوبر دوم

شهدت "جدة سوبر دوم" خلال شهر يونيو الماضي ومطلع يوليو الجاري، مجموعة من الحفلات الغنائية لكبار نجوم الغناء في الوطن العربي، أبرزهم "عمرو دياب، محمد حماقي، ماجد المهندس"، والتي شهدت جميعها حضور كامل العدد، مع استخدام أحدث التقنيات التكنولوجيا في المسرح والإضاءة والصوت التي أضافت صورة مميزة للحفلات.

اقرأ أيضًا..الخميس.. محمد عبده في أكبر قبة في العالم

أهم الاخبار