رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

نانسي عجرم تعلّق على حفلها الغنائي بالسعودية

نانسي عجرم
نانسي عجرم

أعربت الفنانة نانسي عجرم، عن سعادتها بالمشاركة في الفعاليات الغنائية الصيفية في السعودية، وذلك بعد عودتها بكامل طاقتها هناك مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية ضد كورونا.

 

اقرأ أيضًا..نانسي عجرم تجتاز الـ 900 ألف مشاهدة بأغنية "بدي حدا حبو"

 

نشرت نانسي الصورة الدعائية للحفل، وعلقت عليها قائلة:"سعيدة كتير بلقاء الشعب السعودي من جديد بسهرة بتجمعني بالصديق عاصي الحلاني رح تكون ليلة من العمر".

 

ومن المقرر أن يقام الحفل يوم الجمعة القادم  9 يوليو، في أحد الفنادق الكبرى في العاصمة السعودية الرياض، ويشاركها الحفل الفنان عاصي الحلاني.

 

 

اقرأ أيضًا..تعرف على موعد حفل نانسي عجرم في السعودية

يذكر أن أحدث حفلات نانسي كانت  خلال الأسبوع الماضي في القاهرة، قدمت فيها عددًا من أغانيها المفضلة لدى جمهروها، إضافةً إلى أحدث أغانيها "مشكلتك الوحيدي، جاية معاك، حبك بيقوى".

 

تفاصيل أغنية "بدي حدا حبو"

وعلى الصعيد الغنائي  طرحت نانسي حديثًا "بدي حدا حبو"، والتي اقتربت من المليون مشاهدة، خلال يومين من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، الأغنية كلمات: أحمد ماضي، ألحان: زياد برجي، توزيع: هادي شرارة، تقول كلماتها: "بدي حدا حبو عنجد زهقت بدي حدا بقلبو حس حالي خلقت بدي حدا بقربو ما حس بالوقت ينسيني الوقت ينسيني الوقت وينك تعا خدني خدني من همومي من خوفي الغريب خدني على دنيي ما فيها حدا إلا أنا وأنت وشمس ما بتغيب أنتَ وينك أنتَ

سامعني حدا ما في حدا عنّي يسأل لو غبت أنا بعترف إني عن حالي بعدت قلبي تعب مني ومن قلبي تعبت من قلبي تعبت من قلبي".

 

يذكر أن آخر إصدارات نانسي الغنائية كانت من خلال أغنية "جاية معاك"، التي سجلت أكثر من 2 مليون و 800 ألف مشاهدة، 

كلمات أغنية "أنا جاية معاك"

الأغنية كلمات: خاد تاج الدين، ألحان: وليد سعد، توزيع: أحمد إبراهيم، تقول كلماتها: "طب أنا جاية معاك طب أنا ماشية وراك. أنا هصدق وهجرب حظي وهعمل ضمناك طب أنا جاية معاك طب أنا ماشية وراك حبيبي أصل عنيك بتقول أنك ياما هنا وهناك. كان نفسي أقول قلبي في حبك مش جاي بس أعمل طب أمسك نفسي إزاي سلمت أنا قلبي خلاص يا ويلي في لقاه كلامي كله عليك عيوني عاشقه عنيك حبيبي أوعي تغيب لو يوم عني لا أنا قد الشوق يابو عيون جامدين أنا معاك لو فين.