رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

تحية خاصة من جمهور مهرجان كان لصناع فيلم الافتتاح

ثقافة وفن

الثلاثاء, 06 يوليو 2021 19:48
تحية خاصة من جمهور مهرجان كان لصناع فيلم الافتتاحصناع فيلم الافتتاح Annette
كتبت - راندا جمعة

حرص جمهور حفل افتتاح النسخة 74 لمهرجان كان السينمائي الدولي على تحية أبطال وصناع فيلم الافتتاح Annette والتصفيق الحاد لهم عقب دخولهم إلى قاعة الحفل قبل لحظات من بدء فعالياته. 

 

اقرأ أيضًا..تفاعل جمهور مهرجان كان مع ظهور بيلا حديد على السجادة الحمراء (صور)

 

وقفت ماريون كوتيار إلى جانب آدم درايفر والمخرج لويس كاراس لتلقي ترحاب الجمهور بعد دخول القاعة لعدة دقائق بعد احتفاء جمهور السجادة الحمراء بهم. 

احتفاء الجمهور بصناع فيلم افتتاح مهرجان كان

بدأت فعاليات حفل الافتتاح رسميا خلال اللحظات الحالية، بعدما تألق الحضور على السجادة الحمراء وحرص الجميع على التواصل مع الجمهور والتقاط الصور معهم. 

 

احتفاء الجمهور بصناع فيلم افتتاح مهرجان كان

يستضيف قصر المهرجانات عند جادة لاكروازيت حفل الافتتاح، ويجمع آلاف العاملين في قطاع السينما من العالم كله، ليلتقوا مجددا بعد إلغاء دورة العام الفائت.

ألغي مهرجان كان العام الماضي بسبب جائحة كورونا،

لذا كانت عودته مطلبا دوليا، ويحاول منظموه التغلب على كل التحديات الخاصة بالوباء على الرغم من المخاوف والترقب المستمر، خاصة مع ظهور أنواع جديدة من الفيروس في أوروبا. 

يستضيف قصر المهرجانات عند جادة لاكروازيت حفل الافتتاح، ويجمع آلاف العاملين في قطاع السينما من العالم كله، ليلتقوا مجددا بعد إلغاء دورة العام الفائت.  ألغي مهرجان كان العام الماضي بسبب جائحة كورونا،<div class=

لذا كانت عودته مطلبا دوليا، ويحاول منظموه التغلب على كل التحديات الخاصة بالوباء على الرغم من المخاوف والترقب المستمر، خاصة مع ظهور أنواع جديدة من الفيروس في أوروبا. قررت إدارة مهرجان كان إقامة النسخة 74 من هذا الحدث العالمي في الفترة من 6 إلى 17 يوليو الجاري، وفرضت على الجميع الالتزام بالأقنعة الطبية وإجراء الاختبارات كل 48 ساعة، مع السماح بالجلوس في مقاعد متقاربة، وإلغاء كل الأحداث الافتراضية على خلاف ما فعلته باقي المهرجانات في وقت سابق. " src="https://alwafd.news/images/images/31(34).PNG" style="width: 600px; height: 368px;" />

قررت إدارة مهرجان كان إقامة النسخة 74 من هذا الحدث العالمي في الفترة من 6 إلى 17 يوليو الجاري، وفرضت على الجميع الالتزام بالأقنعة الطبية وإجراء الاختبارات كل 48  ساعة، مع السماح بالجلوس في مقاعد متقاربة، وإلغاء كل الأحداث الافتراضية على خلاف ما فعلته باقي المهرجانات في وقت سابق. 

أهم الاخبار