عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

بعد وائل كفوري وإليسا .. سهرة لبنانية جديدة في السعودية

عاثي الحلاني ونانسي
عاثي الحلاني ونانسي عجرم

يستعد الفنان عاصي الحلاني، والفنانة نانسي عجرم، لإحياء سهرة لبنانية مميزة في العاصمة السعودية الرياض، وذلك في إطار عودة الأنشطة الغنائية والاحتفالية بكامل طاقتها هناك، مع الاستمرار في تطبيق الإجراءات الوقائية ضد كورونا.

يقام الحفل يوم الجمعة القادم، في أحد الفنادق الكبرى بالرياض، وتم طرح التذاكر للحضور.

يُعد الحفل، هو الليلة اللبنانية الثانية، بعد الحفل الغنائي الذي جمع بين الفنان وائل كفوري والفنانة إليسا، للمرة الأولى في السعودية، خلال يونيو الماضي، وشهد حضور كامل العدد قدما فيه أغانيهم المفضلى لدى جمهورهم.

اقرأ ايضًا..الجمعة.. عاصي الحلاني في السعودية

بوستر حفل عاصي الحلاني ونانسي عجرم

عودة حفلات السعودية 2021

وتشهد المملكة نشاط غنائي صيفي مميز خلال 2021، مع عودة الأنشطة الغنئاية هناك، إذ ستضم حفلاتهم كبار نجوم الخليج والوطن العربي في مختلف مدنها.

يذكر أن عاصي قد طرح مؤخرًا كليب "حبيبي" برفقة نجله "الوليد"، وبلغ عدد مشاهداته أكثر من 5 مليون مشاهدة، من كلمات :نزار فرنسيس، ألحان:عادل العراقي، توزيع:طوني سابا، وتقول كلماتها"حبيبي حبيبي منين الله بيتلي ياك شو حلوه الدنيا وياك يا عالم عاشق ملاك أي والله عاشق ملاك غيرك ما بعشق حدا أنت صوتي والصدى وأنت يا عطر العمر وأنت عالورد الندى حبيبي حبيبي حبي العينك ما ينقاس يا ساكن قلبي وبالي الدنيا وكل شي فيها ناس ما يغلى حدك حبيبي حبيبي حبيبي يا نور العيون بقلبي وروحي أنا فديتك حبي لك فاق الجنو ".

أحدث أغاني عاصي الحلاني

إضافةً إلى أغنية "كل الفصول"، التي تم طرحها خلال مايو الماضي، وسجلت أكثر من 65 ألف مشاهدة، من كلمات:مضر شغالة، ألحان:عاصي الحلاني، توزيع:طوني سابا، وتقول كلماتها"كل الفصول  بالسنة 

لي أنت أنا وأنت ظلي بصيف دافي وكل وردة.. بلون صافي وأنت عطر..اللي بربيعي وكل ورده.. بلون صافي بالنسبه لي أنت أنا كل الفصول بالسنة وبخريفي لما قلبي يرتجف برد الشتا.من عيونك يختلف تزهر.. أيامي حبيبي وأشهد بحبك واعترف بالنسبه لي أنت أنا".

أغنية نانسي الجديدة "بدي حدا حبو"

أما نانسي، فقد طرحت حديثًا أغنية "بدي حدا حبو"، والتي سجلت أكثر من مليون مشاهدة، الأغنية كلمات: أحمد ماضي، ألحان: زياد برجي، توزيع: هادي شرارة، تقول كلماتها: "بد ي حدا حبو عنجد زهقت بدي حدا بقلبو حس حالي خلقت بدي حدا بقربو ما حس بالوقت ينسيني الوقت ينسيني الوقت وينك تعا خدني خدني من همومي من خوفي الغريب خدني على دنيي ما فيها حدا إلا أنا وإنت وشمس ما بتغيب إنتَ وينك إنتَ سامعني حدا ما في حدا عنّي يسأل لو غبت أنا بعترف إني عن حالي بعدت قلبي تعب مني ومن قلبي تعبت من قلبي تعبت من قلبي".

اقرأ ايضًا..للمرة الأولى..وائل كفوري وإليسا في السعودية