رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ليلى طاهر تكشف لـ الـوفـد حقيقة إصابتها بفيروس كورونا

ليلى طاهر
ليلى طاهر

 كشفت النجمة الكبيرة ليلى طاهر حقيقة إصابتها بفيروس كورونا كوفيد (19) خلال الفترة الحالية.

 

 وأكدت "ليلى" في تصريحات خاصة لـ "بـوابـة الـوفـد" أنها تعافيت من فيروس كورونا منذ شهر، وأضافت أن حالتها الصحية جيدة خلال الوقت الحالي ولايوجد عليها أي أعراض.

 

محمود سعد يعلن  إصابة النجمة ليلى طاهر بفيروس كورونا

ويذكر أن كان قال الإعلامي محمود سعد، مساء، أمس الجمعة، خلال تقديمه برنامج"باب الخلق" عبر فضائية النهار، إن الفنانة ليلى طاهر أصيبت بفيروس كورونا، لافتًا إلى أنه كان من المفترض أن يجري معها حوارا، لكنها أبلغته بإصابتها بالفيروس.

 

معلومات عن النجمة ليلى طاهر

 جدير بالذكر أن النجمة الكبيرة ليلى طاهر حاصلة على بكالوريوس الخدمة الاجتماعية، وكان من المفترض أن تكون أخصائية اجتماعية كما كان يخطط والدها إلا أن اتجاهها للفن أثناء دراستها بالمعهد حال دون تحقيق مخطط أبويها لها.

 

بدأت حياة الشهرة مذيعة تلفزيونية مع بداية إرسال التليفزيون المصري عام 1960، إذ جمعتها لقاءات ومواقف عدة بالمخرج التليفزيوني روبير صايغ الذي كان من الرعيل الأول لمخرجي التليفزيون.

 

ساعدها وشجعها وأهلها حتى أصبحت مذيعة ناجحة لتقدم العديد من البرامج الهامة كان من أبرزها برنامج (مجلة التليفزيون) الذي استمر تقديمه فترة

طويلة حتى بعد أن اكتشفها رمسيس نجيب ليختار لها اسم بطلة من بطلات روايات إحسان عبدالقدوس.

 

فاختارت ليلى لحبها وعشقها الشديد للمطربة الراحلة ليلى مراد، وهي كما تقول عن نفسها: بدايتي كانت في السينما من خلال فيلم أبو حديد الذي أديت فيه دور البطولة مع فريد شوقي، وقد تم إنتاجه وعرضه في عام 1958 قبل العمل بالتليفزيون المصري الذي لم يفتتح إلا في عام 1960 أي بعد فيلم أبو حديد.

 

كانت بدايتها مع التلفزيون كمقدمة برامج منوعات، لكن عندما طلبت إدارة التلفزيون أن توظفها رفضت لأنها عادت إلى التمثيل.

 

كما إنها عضوة في نادي الليونز وأحد مؤسسي «جمعية قلوب مصر» التي تهتم بعمليات القلب المفتوح بالمجان للفقراء والغير قادرين ماديًا.

 

اقرأ أيضًا..

إصابة الفنانة ليلى طاهر بفيروس كورونا (فيديو)