رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

نانسي عجرم تطرح ثالث أغاني ألبومها الجديد

فن

الأربعاء, 23 يونيو 2021 17:04
نانسي عجرم تطرح ثالث أغاني ألبومها الجديدنانسي عجرم
كتبت - تقى عادل

طرحت الفنانة نانسي عجرم، ثالث أغنيات ألبومها الصيفي الجديد "نانسي 10"، بعنوان "جاية معاك"، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

 

وعلقت نانسي على الفيديو قائلة:" ثالث أغنيات ألبوم نانسي 10 قريبًا "جاية معاك"، وأعرب متابعيها عن انتظارهم للأغنية وذلك عبر تعليقاتهم على البرومو.

 

برومو أغنية نانسي عجرم الجديدة

 

يذكر ان نانسي قد طرحت حديثا، ثاني أغنيات الألبوم "مشكلتك الوحيدي"، والتي اقتربت من 2 مليون مشاهدة خلال أسبوعين من طرحها عبر "يوتيوب"

 

 الأغنية كلمات: على المولى، ألحان: أيمن قميحي، توزيع: باسم الرزق، تقول كلماتها "أنا مشكلتك الوحيدي اللي مستحيل تنحلّ من

هلّق لآخر عمرك عقلبك قاعدي رح ضلّ أنا هيي الكل ما بتظهر بحياتك بيختفوا كلّ البقيي احتمال إنك تنساني هو صفر بالمية، لو بيصير عمرك ألف ما بينمحي منّي حرف ما بينمحي مني حرف أنا موجودي بروحك وعلّمتك كيف تحسّ".

 

ألبوم نانسي عجرم الجديد 2021

إضافة إلى أغنية "حبك بقوى"، التي تخطت الت 8 مليون مشاهدة، وكانت أولى الأغنيات التي تُطرح ضمن الألبوم، 

الأغنية كلمات: خالد تاج الدين، ألحان: وليد سعد، توزيع:هاني يعقوب.

 

تقول كلماتها "حبك بيقوى مع الأيام حبّيت خلاص مش عايزة كلام وحياة هوانا حبّك أمانة ماقدرش أخونها ولو بكلام الحب بينّابقالوا زمان وبيقوى فينا حبيبي كمان في القلب ساكن في كل الأماكن أنا وأنت لينا حبيبي مكان وحياة هوانا حبّك أمانة ماقدرش أخونها ولو بكلام أنا عايشة عمري عشان أرضيك وفحضني ليلة كمان خليك قرّب شويا خوفك عليَّ خلاني أخاف يا حبيبي عليك وحياة هوانا حبّك أمانة ماقدرش أخونها".

 

وعلى صعيدٍ أخر، تستعد نانسي لحفلها الغنائي الصيفي في القاهرة، وذلك في الـ 30 من يونيو الجاري في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بمشاركة الفنان راغب علامة، وذلك في إطار فعاليات الحفلات الغنائية الصيفية لعام 2021.

 

أهم الاخبار