رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد الاغتصاب الزوجي.. اتهام جديد يواجه تميم يونس

تميم يونس
تميم يونس

لا زالت الاتهامات تلاحق الفنان والمخرج تميم يونس، حيث تواجهه تهمة جديدة متداولة على منصات السوشيال ميديا حول تورطه في التحرش بقاصرات، وذلك بعد أيام قليلة على اتهامه بـ الاغتصاب الزوجي من جانب طليقته.

 

اقرأ أيضًا..تميم يونس ينفي اتهامات اغتصاب طليقته (فيديو وصور)

 

بدأت الواقعة بانتشار صورة من لقطة على الشاشة لفتاة تروي تعرضها للتحرش على يد تميم يونس على إحدى صفحات السوشيال ميديا وطلبت الصفحة إرسال مزيد من الشهادات من الفتيات. 

 

ومن جديد خرج تميم يونس ليرد على الاتهامات ويبريء ساحته أمام الجمهور قائلا :"أنا قفلت الموضوعات دي، ومفيش أي اتهام رسمي حتى الآن، وكلفت المحامي بتاعي بالمتابعة، أنا الآن مركز مع عائلتي فقط".

 

ورغم انفصال تميم يونس وندى عادل منذ فترة طويلة، إلا أنها قررت بشكل مفاجئ أن تتحدث عن تفاصيل علاقتها الزوجية بـ تميم، وقامت بنشر مقطع فيديو على حسابها الخاص على انستجرام، تفتح فيه النار على تميم يونس، وقالت أن قيامها بذلك جاء بناء على رغبة متابعيها في الحديث عن هذا الأمر وعدم السكوت عنه أكثر من ذلك . 

 

قالت ندى عادل إنها تعرضت بشكل شخصي للاغتصاب الزوجي وأنها منزعجة من عدم توافر قانون في مصر لحماية الزوجة، كذلك هناك بعض الشيوخ يدافعون عن الاغتصاب الزوجي، وتابعت :" فضلت عام كامل مش قادرة أواجه، ولما واجهته اعتذرلي وطلب مني

أضربه عشان أكون أحسن " . 

تميم يونس وطليقته

وكانت طليقة المطرب تميم يونس خرجت بفيديو متحدثة فيه عن تعرضها للاغتصاب الزوجي على يده، قبل انفصالهما، وردّ المطرب في حينها على تلك الاتهامات، موضحًا أنَّها لم تحدث مطلقا، ولم يغتصب زوجته. 

 

وقالت ندى عادل، إنها قررت التحدث في هذه الجزئية لرغبة متابعيها، مشيرة إلى حرصها على تجنب الحديث فيها خلال الفترة الماضية، وظهرت منهارة تمامًا بعد التطرق لهذه القضية، وبكت بشدة حينما أكدت أن زوجها السابق اغتصبها.

 

ونشر تميم، فيديو، عبر خاصية "استوري" على حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات الخاص به بـ"إنستجرام"، وقال: "ردا على الحاجات اللي بتسمعوها واللي بتتكتب دلوقتي في الجرايد، ده محصلش ومش هيحصل أبدا " . 

 

 يذكر أن تميم يونس ، سبق أن أثار الجدل منذ ظهوره في أغنية "عشان تبقي تقولي لأ"والتي عرضته لهجوم كبير حيث  اعتبرها البعض تحمل إهانة للفتيات ودعوة للتحرش بهن.