رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 64 الرابعة والستون مترجم HD | المؤسس عثمان 64 الحلقة الرابعة والستين "الأخيرة"

بوابة الوفد الإلكترونية

الحلقة الجديدة من المسلسل ، المؤسس عثمان 64 ، المترجمة عن قصة حب ، الرابعة والستون من المنتظر أن تُذاع على بعض القنوات الفضائية العربية نايل سات وعربسات ، بالإضافة إلى التركية التي تمكنت من امتلاك حقوق النشر وعرضها ، بعد. ترجمتها إلى العربية الحلقة الأخيرة.

 

قصة عشق ومن المقرر عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 64 اليوم الأربعاء 23 من شهر 6 حيث حققت المسلسل نجاحا كبيرا نتيجة تصاعد أحداثها، واستمرار الصراع ومقتل الأمير سعد الدين كوبيك.

 

لمشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 64 مترجمة <>أضغط هنا >>

لمشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 64 مترجمة <>أضغط هنا >>

 

يشارك في بطولة مسلسل قيامة عثمان بن أرطغرل مجموعة كبيرة من نجوم الدراما التركية، على رأسهم بوراك أوزجيفيت، في دور الغازي عثمان ابن أرطغرل، وعائشة جول جوناي، إيمره باسالاك، أوزجه تورار، راغب سافاش، ونور الدين سونمز، ويتجاوز عدد الفنانين المشاركين في العمل 40 نجما. والذي نجح

في تحويل الدولة مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 64 قصة عشق ونقلها من الفقر وحالة الضياع إلى الصلابة والقوة، إذ خلف أباه في الحكم محققا نصر عظيم متتالي ضد التتار والمغول والصلبيين والروم والفُرس وكيف واجه التحديات التي قابلته أثناء حُكم الدولة العثمانية في بداياتها.

 

كشفت الحلقة السابقة من مسلسل قيامة عثمان 64 عن قتل الغازى ارطغرل الذي قطع رأس الأمير سعدالدين كوبيك. واستشهاد سليمان ابن سالجان هاتون على يد الخائن ألباستي وينتظر المتابعون بفارغ الصبر الأحداث والتقارير الحديثة سيتم عرض انتهاء التطورات التي أدخلت في المسلسل حصريًا على قناة ATV التركية في الأوقات.