رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

بعد حصول مي عمر على التأشيرة الذهبية.. أعرف شروطها ومميزاتها

فن

الأربعاء, 23 يونيو 2021 12:59
بعد حصول مي عمر على التأشيرة الذهبية.. أعرف شروطها ومميزاتهاالفنانة مي عمر
كتب- حسام أبو المكارم

حصلت الفنانة المصرية الشابة مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي على التأشيرة الذهبية لدخول دولة الإمارات العربية، بعد أن منحهما الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي، ونائب رئيس دول الإمارات.

 

اقرأ أيضًا..

 إلا سعاد حسني | رد حاسم من ناقدة سينمائية على مقارنة مي عمر بالسندريلا (فيديو)

بالأحمر الناري والمجوهرات الماسية مي عمر تشعل الإنستجرام

 

يشار إلى أن الاقامة الذهبية يتم منحها في الإمارات العربية المتحدة، من قبل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي ونائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، والتى تم تحديد هذه الإقامة، لأفضل وألمع المواهب الوافدة في دولة الإمارات العربية المتحدة للتمتع، بالإقامة فيها لمدة 10 سنوات.

مي عمر تحصل على التأشيرة الذهبية من حاكم دبي

وعبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، نشرت مي عمر صورة لمدينة دبي، قائلة:" خالص الشكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على

منحي الإقامة الذهبيه في دولة الإمارات العربيه المتحدة، وشكر خاص لهيئة الثقافة والفنون بدبي على دعمها الدائم للفنانين والمبدعين .حفظ الله دولة الإمارات حكومة وشعبا".

مي عمر تحصل على التأشيرة الذهبية

فنانون حصلوا على الاقامة الذهبية

سبق مي عمر عدد من الفنانين في الحصول على التأشيرة الذهبية، من بينهم الفنان محمد رمضان خلال الفترة الماضية وكتب عبر صفحته الرسمية بموقع "إنستجرام":"شكرًا حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد، حفظه الله، وشكرًا حكومة دبي على أجمل هدية التأشيرة الذهبية لدولة الإمارات العربية المتحدة، حفظها الله، وحفظ حكامها وشعبها الغالي، ثقة في الله نجاح".

محمد رمضان

هاني شاكر يحصل على الاقامة الذهبية

في الحصل الفنان هاني شاكر وأسرته مؤخرا وشارك صورًا له مع زوجته بعد الحصول على الإقامة الذهبية عبر حسابه في "فيسبوك"، وارفقها بتعليق: "كل الشكر والتقدير

لدولة الإمارات الحبيبة على هدية الإقامة الذهبية لي ولزوجتي، وتمنياتي لدولة الإمارات الحبيبة شعبًا وحكومة بدوام النجاح والازدهار".

ولم تقتصر التأشيرة على هؤلاء الفنانين فقط، لكنها منحت للعديد من بينهم الفنان خالد سليم والفنانة نيللي كريم والإعلامية بوسي شلبي والإعلامية وفاء الكيلاني المخرجة إيناس الدغيدي.

مزايا التأشيرة الذهبية في الإمارات

تشمل المزايا الخاصة بالتأشيرة الذهبية الزوج والزوجة والأبناء، تقديراً لإسهاماتهم المتميزة في مجالات عملهم، وهناك العديد من المزايا التي تمنح لحاملي الإقامة الذهبية تشمل الإقامة بدون ضامن داخل الدولة للشخص وكذلك أفراد أسرته، وهم الزوجة والأبناء، ويمكن لحامل الإقامة الذهبية كفالة عمالة مساعدة بما لا يزيد على 3 عمال، والحصول على إقامة لأحد كبار العاملين، لديه "مستشار أو مدير تنفيذي" مع أفراد أسرهم.

شروط الحصول على الاقامة الذهبية في الإمارات

تُمنح التأشيرة الذهبية في الإمارات للمستثمرين ورواد الأعمال وأصحاب المواهب التخصصية والباحثين في مجالات العلوم والمعرفة، بهدف تسهيل مزاولة الأعمال، وخلق بيئة استثمارية جاذبة ومشجعة على نمو ونجاح الأعمال للمستثمرين ورجال الأعمال والموهوبين.

موضوعات تهمك 

الكحل الأسود يبرز تغيير لون مي عمر

بفستان قصير.. مي عمر تتألق في عشاء إحدى بيوت الأزياء العالمية

مي عمر تواكب الموضة بالتايجر الجذاب

 

 

أهم الاخبار