رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تأجيل حفل محمد عبده في جدة

محمد عبده
محمد عبده

أعلنت الشركة المنظمة عن تأجيل حفل فنان العرب محمد عبده، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

 

كشفت الشركة تفاصيل الإلغاء قائلة:" جمهورنا الكريم ولأسباب خارجة عن الارادة تقرر تأجيل حفل فنان العرب محمد عبده والذي كان مقرراً يوم الخميس 1 يوليو إلى يوم الخميس 8 يوليو، تذاكركم سارية، والراغبين في استرجاع التذاكر عبر البريد الإليكتروني.

 

يُعد الحفل عودة غنائية مميزة للأنشطة الاحتفالية داخل المملكة بعد توقفها لأشهر عدة، بسبب وباء كورونا المستجد، الذي أثر بالسلب على الأنشطة الفنية والترفيهية هناك، وبالتزامن مع تلقي اللقاح لعدد من المواطنين هناك، وقلة الإحصائيات المصابة بكورونا، قررت الهئية العامة للترفيه عودة الأنشطة الفنية والغنائية على مستوى المملكة، مع الالتزام بجميع الإجراءات الوقائية ضد كورونا للحفاظ على سلامة الجمهور.

 

يقام الحفل في تطبيق الشروط الوقائية للحاضرين وأهمها أن يكونوا تلقوا اللقاح للوقاية من كورونا، إضافة إلى تطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي وقياس الحرارة لجميع الحاضرين، والسماح بالتصوير بكاميرا المحمول مع عدم دخول المأكولات والمشروبات والتصوير بالكاميرات المحترفة دون المصورين المخصصين للحفل.

حفلات جدة 2021 

 أقام الهضبة عمرو دياب أخيراً حفله الغنائي الصيفية في "جدة سوبر دوم"، حيث كانت أولى الحفلات هناك، وشهد الحفل

حضورًا كامل العدد من محبيه، الذي تناسب مع مساحة المكان الضخمة التي استوعبت عدد الحضور مع الالتزام بتطبيق قواعد التباعد الاجتماعي وفقاً للإجراءات الاحترازية ضد كورونا.

 

 تضمنت وصلة دياب الغنائية التي استمرت أكثر من ساعة ونصف، مزيجًا من أغانيه القديمة والجديدة، حيث صعد المسرح على أنغام أحدث أغانيه "يا أنا يا لاء"، وسط صيحات الجمهور وتفاعلهم الكبير معه، ومن بعدها قدم أبرز أغنياته "أجمل عيون، أماكن السهر، قدام مرايتها، ميال، شوقنا، تملي معاك، وغيرها".

 

وفي سياقٍ متصل، يستعد الفنان محمد حماقي لحفله الغنائي يوم الخميس القادم في مسرح القبة، في لقائه الجماهيري الأول في صيف 2021.

 

اقرأ أيضاً..

خلال 4 ساعات من طرحها.. نفاد تذاكر حفل محمد عبده في السعودية

محمد عبده وحماقي يضيئان ليالي جدة في أكبر قبة بالعالم