رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الخميس.. محمد الموجي على مسرح الجمهورية

محمد الموجي
محمد الموجي

يستقبل مسرح الجمهورية، ليلة غنائية ساهرة لألحانا لكبير محمد الموجي، وذلك في إطار استمرار الانشطة الاحتفالية والغنائية هناك، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية ضد كورونا.

يقام الحفل يوم الأربعاء الموافق 24 يونيو، في تمام الساعة الـ 8 مساءً  على مسرح الجمهورية، وتم نفاد عدد كبير من تذاكر الحفل .

تفاصيل حفل محمد الموجي

أقام مسرح الجمهورية خلال مطلع 2021،  حفلات غنائية عدة لمطربي الزمن الجميل، والتي شهدت

حضور جماهيري كبير مع الإلتزام بالإجراءات الوقائية، والتباعد الاجتماعي وتوفير وسائل التعقيم في المسرح للحفاظ على سلامة الحضور.

حفلات مسرح الجمهورية

شهد مسرح الجمهروية خلال الفترة الماضية عدد كبير من حفلات فناني الزمن الجميل أبرزهم"محمد عبد الوهاب، بليغ حمدي، مرسي جميل عزيز، وغيرهم"، وشهدت جميع الحفلات حضور جماهيري كامل العدد مع الالتزام بتطبيق قواعد التباعد الإجتماعي وتوفير وسائل التعقيم باستمرار للحفاظ على سلامة الحضور.

تم إعادة الأنشطة الاحتفالية على عدد من مسارح مصر، خصوصًا مسارح الأوبرا المصرية ومعهد الموسيقى العربية والجمهورية.

مع أخذ الاحتياطات الوقائية الكاملة للمسارح والعروض، إنه غير مسموح بالدخول دون ارتداء الكمامات، والالتزام بدخول البوابة المخصصة للتعقيم، والالتزام بإجراءت قياس الحرارة بواسطة المختص، وضرورة الحفاظ على التباعد المجتمعي ووجود مسافات آمنة بين الجمهور، وغير مسموح بتحريك المقاعد.

 وأعادت مسارح الأوبرا المصريةجزءًا كبيرًا من أنشطتها الغنائية، بعد قرار رفع الحظر،إضافة إلى عدد من مسارح مصر المختلفة، مع أخذ الاحتياطات الوقائية الكاملة للمسارح والعروض. 

 

 اقرأ أيضاً..15 يناير.. حفل غنائي لـ محمد الموجي على مسرح الجمهورية