رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هيدي كرم تثير ضجة بسبب فيديو لها مع ابنها (صور تشاهدها لأول مرة)

هيدي كرم
هيدي كرم

 هيدي كرم فنانة مصرية بملامح أوروبية بحتة، أشعلت منصات السوشيال ميديا منذ أمس بعد نشرها فيديو بصحبة ابنها الشاب الذي لن تتخيل وهي بجانبه أنها والدته، نظرًا لقدرتها على المحافظة على جمالها الهادئ الطبيعي الذي يضفي على عمرها عمرًا أقل من الحقيقي.

 

اقرأ أيضًا: هيدى كرم تظهر مع ابنها أثناء ممارسة الرياضة.. فيديو

 

 ظهرت كرم وهي بمنتهى الحيوية والنشاط، مسترخية على ظهر نجلها لتكون حملًا ثقيلًا عليه وهو يمارس "رياضة الضغط"، وعلقت على الفيديو قائلة: "حياة قلب أمه.. بنشيلهم وهم صغيرين ويشيلونا وهم كبار".

 وكانت الفنانة المصرية تتعامل بمنتهى التلقائية والعفوية المطلقة مما أضفى على الفيديو حالة من البهجة والمرح، خصوصًا مع ابتسامتها وضحكها المتواصل خلال الفيديو، ولكن سرعان ما تحولت تلك الحالة لسخط وضيق بعد تلقيها الكثير من الانتقادات.

 فتلقت تعليقات هجومية بشكل حاد معترضين على الفيديو ووصفه البعض بالمقزز، لتخرج بتصريحات عدة عبر "خاصية الاستوري" بصفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وتصفهم بالمرضى قائلة "ناس مريضة ومجانين".

 وتابعت:"بجد أنتم ناس مرضى.. الفيديو اللي نزلته مع ابني، التعليقات ومش كلها.. فيه ناس بتتمنى لي وتتمنى له الصحة وفرحانين بيه وبيباركوا لي عليه ويبارك

لي فيه.. لكن فيه بعض الناس مريضة.. انتم مجانين وهبل.. أنتم مضحكين جدًا بجد.. أنتم مقرفين مش أنا.. أنا بعمل فيديو عفوي مع ابني.. القرف في دماغكم أنتم والغباء والتخلف والمرض في دماغكم أنتم.. ربنا معاكم.. مش عارفة أقولكم إيه".

 وفي السياق نفسه تعتبر هيدي كرم من الفنانات النشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتشارك جمهورها من وقت لآخر بصورها بمختلف المناسبات، بجانب لقطات من حياتها الشخصية بصحبة عائلتها.

 يذكر أن هيدي كرم من مواليد "1980"، وتزوجت وأنجبت ابنها "نديم" وهي بعمر صغير مما جعل فرق العمر بينهما ليس بكبير مثل باقي الأمهات وأبنائهم، كما أنه ورث منها الكثير من ملامحها الجمالية، خصوصًا لون عيناه الملونة ولون بشرته.

وتستعرض "alwafd.news"، عددًا من أبرز صور هيدي كرم ووالدتها وأبنائها