عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

في أقل من 24 ساعة.. بلقيس تحقق رقمًا قياسيًا بكليب "انتهى"

بلقيس
بلقيس

 حقق الكليب الجديد للفنانة بلقيس، "انتهى"، أكثر من 700 ألف مشاهدة، وذلك في أقل من 24 ساعة من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

 

 الأغنية كلمات: مشاري إبراهيم، ألحان: عبدالعزيز لويس، توزيع: علي المتروك، تقول كلماتها: "راح مفروض أعاني من جراح بالعكس أحس ب إرتياح ليته مـن أوّل مـبتـعد فـوق الـبال مـا صـدّق يـروق مـا فـيني حتى ذرّه شوق مو مثل ما كنت أعـتقد إنتهى لا أحبّه ! لَ أكرهه قـلبي مـعي لـهى  وحبني بـدونه حيل.

 

ولو عليّ ما يطري هم عليّ  لو مافي غيره حـيّ  أرجـعله مستحيل نفرض تركني بْلا سبب  الحـب مو غصب مو كلّ من نبيه  نلقى السعاده فيه  من عـاف قلبي وما بغى  فــورياً إنـلغى  سـهاله  ما عـليه من دون كيف وليه".

 

كلمات أغنية انتهى بلقيس

 يذكر أن بلقيس طرحت أخيراً، أغنية "ممكن"، مع الفنان سيف نبيل، التي حققت عدد مشاهدات قياسية بلغ أكثر من 50 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب"، كلمات: سيف الفارس، ألحان: سيف نبيل، توزيع: عمر صباغ.

 

 تقول كلماتها: "ممكن تدخل قلبي تسحب حبي تشوف شكبره اول واحد انت حيل عشقته من اول نظرة صرت اشوفك واني نايم شكد احبك الله عالم حبك جيش و

حاوطني يا اول بشر احتلني محد عنك يمنعني اني يمك ان اضبط مزاجي صارلي صوتك علاجي يوم الي شفتك تدري اسعد يوم بعمري نايم جوه بصدري اني ممكن تدخل قلبي تسحب حبي تشوف شكبره اول واحد انت حيل عشقته من أول نظرة.

 

اسمع مني وافهم كلش مغرم اني بحبك ابقى وياك امنيتي واترك بيتي واعيش بقلبك تدري راحة قلبي يمك تدري صاير حتى أشمك واسمع هالخبر عاجل بغيرك كل شي ما قابل حبيتك حب الجاهل اني ادمنت شي مو بديه اني قافل عالقضية يمك افصل عن كل شي يل من تقرر تمشي توقع دمعتي ورمشي اني ممكن تدخل قلبي تسحب حبي تشوف شكبره اول واحد انت حيل عشقته من اول نظرة".

 

اقرأ أيضاً.. بلقيس تطرح أحدث أغنياتها "حالة جديدة"