رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بمناسبة عيد الأب..رسالة إيمي سمير غانم لوالدها

إيمي سيمر غانم ووالدها
إيمي سيمر غانم ووالدها

نشرت الفنانة إيمي سمير غانم، صوة لوالدها الراحل سمير غانم، وذلك احتفالًا بعيد الأب عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

 

وجهت إيمي رسالة لوالدها احتفالًا بعيد الأب، قائلة:"عيد أب سعيد يابابي، أحبك وأفتقدك، بحبك يا أغلى حب في حياتي".

احتفالات عيد الأب

وفاة سمير غانم

وفي سياقٍ متصل، تواصل إيمي دعائها لوالدتها الفنانة دلال عبد العزيز بالشفاء، في رحلة علاجها من مضاعفات كورونا، حيث مازالت تخضع لإجراءات العلاج اللازمة داخل أحد المستشفيات.

 

قد أصيبت عائلة سمير غانم بالكورونا في مطلع رمضان الماضي، وتم تعافي الفنانة دنيا سمير غانم، وشقيقتها إيمي بعد تلقي بروتوكول العلاج.

نتج عن إصابتهم إلغاء عرض مسلسل "عالم موازي" نتيجة إصابة بعض من طاقم عمل المسلسل بـ "كورونا"، مما إدى إلى وقف تصوير عدد كبير من مشاهد المسلسل، ومن المتوقع عرضه بعد انتهاء الموسم الرمضاني الجاري.

 

رحل الفنان الكبير سمير غانم عن عمر ناهز 84 عامًا، في أحد مستشفيات

العزل، وذلك إثر إصابته بفيروس كورونا، إذ أصيب به في مطلع رمضان الماضي، إضافة إلى زوجته الفنانة دلال عبدالعزيز وابنتيه إيمي ودنيا، وتدهورت حالته الصحية التي أدت إلى دخوله إلى العناية المركزة بسبب خلل في وظائف أجهزة الجسم الحيوية، ولا سيما أنه كان يعاني من مشاكل صحية في الكلى.

 

يذكر ان آخر الأعمال الدرامية لـ إيمي، كانت من خلال مسلسل "سوبر ميرو"، الذي تم طرحه في رمضان 2019، وشاركها البطولة"حمدي المرغني، محمد ثروت، أحمد سلطن، سلوى عثمان، إنعام سالوسة"، ومن تأليف أحمد محيي، إخراج وليد الحلفاوي.

 

اقرأ أيضًا..شاهد..صورة تخيلية مؤثرة تجمع سميرغانم بأسرته بعد رحيله