عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

راغب علامة يروّج لحفله القادم في مصر

راغب علامة
راغب علامة

نشر الفنان راغب علامة، البوستر الدعائي لحفله الغنائي الجديد في مصر، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

علق راغب على الصورة قائلا: "لقائي معكم يوم الأربعاء ٣٠ يونيو سيكون يوم سعيد جدا بالنسبة لي بـ NASR CITY - ALMASA HOTEL إلى اللقاء بـ "أم الدنيا".

ومن المقرر أن يقام الحفل يوم الأربعاء 30 يونيو، في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة، برفقة الفنانة نانسي عجرم، وذلك في إطار بدء الموسم الصيفي للحفلات الغنائية.

راغب علامة في مصر

يذكر أن راغب قد أحيا آخر حفلاته في أوبرا دبي، وذلك خلال مارس الماضي، في إطار الموسم الشتوي للحفلات هناك، وشهد الحفل حضور جماهيري ضخم من محبيه، قدم لهم راغب على مدار ساعة ونصف باقة من أشهر أغنياته المفضلة لدى جمهوره.

وعلى الصعيد الغنائي، طرح راغب أحدث أغنياته بعنوان "الحياة على أصولها"، التي تم طرحها في رمضان الماضي ضمن إعلانه لصالح أحد أكبر الشركات العقارية في

مصر، وحققت أكثر من 600 ألف مشاهدة، من كلمات :أمير طعيمة، ألحان:عمرو مصطفى، توزيع:نادر حمدي.

حفلات راغب علامة

وتقول كلماتها "حكايات حواديت والفرحة في كل بيت هنا أحلى سنين حياتك كل حاجة بين إيديك هنا ناس حواليك والفرحة بتناديك  واللي بيخطر في بالك بتلاقيه قدام عينيك هنا أغلى الناس هنا، أجمل إحساس هنا هنا ليالي في حياتي تتعاش الحياة على أصولها عش في حس جمالها حبها في تفاصيلها وأديلها لون تاني.


لو كان في مكان فيه بتحس بأمان وبراحة وبسعادة يبقى عايز تاني إيه هنا ناس عايشين مع بعضها من سنين وفكل لحظة فرحة وحلم تاني بنبتديه.