رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"الإنس والنمس"..أحدث المنضمين للسينما الصيفية 2021

فيلم الإنس والنمس
فيلم الإنس والنمس

ينتظر أبطال فيلم "الإنس والنمس"، طرح العمل خلال الأسابيع المقبلة، وذلك ضمن الموسم الصيفي للسينما 2021، الذي يضم عدد من الأفلام المتنوعة بين الكوميدي والأكشن والإجتماعي.

وكانت قد طرحت الشركة المنتجة للفيلم الافيشات الخاصة به وكذلك البرومو خلال الفترة الماضية تمهيداً لطرحه خلال موسم الصيف الجاري.

موعد عرض فيلم النمس والإنس

منة شلبي من فيلم الإنس والنمس

الفيلم يدور في إطار كوميديا الرعب ، ويشارك في بطولته مع الفنان محمد هنيدى، منة شلبى، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، شريف دسوقي، إضافة إلى مشاركة عدد من الفنانين كضيوف شرف، والفيلم قصة وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار شريف عرفة كريم حسن بشير.

تفاصيل فيلم النمس والإنس

ويُعد الفيلم المشاركة السينمائية الأولى لهنيدي ومنة سوياً في عملٍ واحد، حيث كانت آخر مشاركات هنيدي السينمائية من خلال فيلم "عنترة بن بن بن بن شداد"، الذي تم عرضه عام 2017، وقدم فيه هنيدي شخصية حفيد عنترة بن شداد، الذي يتصارع مع "أسد الرجال" الذي يجسده خالد سرحان، للفوز بجميلة القبيلة التي تجسدها الفنانة درة، ويأخذ الفيلم الطابع الكوميدى خلال أحداثه التي تدور في زمن التطور التكنولوجى.

 

وفي السياق الدرامي للفنانةمنة شلبي، يعرض لها الآن أحدث أعمالها الدرامية "ليه لأ2"، عبر أحد المنصات الترفيهية الشهيرة، ويشاركها البطولة "أجمد حاتم، سارة عبد الرحمن، أمير شاهين، ومن تأليف مريم نعوم وإخراج مريم أبو عوف، وحقق نسبة متابعة عالية، وتصدر المراكز الاولى

في محركات البحث المختلفة فور عرض حلقاته الأولى.

يتم عرض المسلسل في جزئه الثاني في 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، حيث يحكي عن الأزمات النسائية المختلفة التي تتعرض لها خلال الحياة الاجتماعية اليومية.

يذكر أن الجزء الأول من مسلسل «ليه لأ»، تم تقديمه من بطولة أمينة خليل واثار الكثير من الجدل بسبب الطرح الجريء لقضايا المراهقات الراغبات في الانفصال عن أسرهن وبدء حياة مستقلة، وتدور أحداثه حول صراع الأجيال، واستقلالية المرأة سعياً لتحقيق ذاتها، ويطرح قصة «عالية» الشابة التي تبحث عن تحقيق أحلامها بعيداً عن الضغوط العائلية التي يفرضها الأهل على أولادهم خصوصاً البنات بحكم بعض العادات والتقاليد، فقرّرت المشاركة في إحدى المسابقات ساعية للحصول على منحة دراسية علها تنجح في تحقيق مشروعها حول صراع الأجيال واستقلالية المرأة سعياً لتحقيق ذاتها، وهو من تأليف ورشة كتابة بإشراف مريم نعوم، وإخراج مريم أبوعوف.

اقرأ أيضاً..فيلم "النمس والإنس" قريبًا بدور العرض السينمائي