عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"مرحلة تانية من الإبداع المصري" .. إشادات رواد تويتر بـ العارف

فيلم العارف
فيلم العارف

حصد فيلم "العارف" على إشادات عدد كبير من رواد موقع التدوينات الأشهر عالميًا "تويتر"، قبل طرحه، والذي من المقرر أن يعرض بداية من 12 يوليو القادم في جميع دور العرض السينمائي.

 

اقرأ أيضًا .. سينرجي تطرح البرومو الرسمي لـ "العارف" .. فيديو

 

وأعرب عدد من الجمهور عن حماسه مع اقتراب موعد طرح الفيلم، إذ جاءت بعض الإشادات عن الشخصية التي يجسدها الفنان أحمد فهمي والتي استطاع خلالها أن يبتعد عن أدوار الكوميديا، وعن فكرة وتصوير الفيلم التي قارنها البعض بنسخة من الأفلام الأجنبي.

 

وتستعرض لكم "بوابة الوفد" عدد من تعليقات الجمهور على فيلم "العارف":.

 

 

وجاءت من بين التعليقات عن الفيلم ": "فيلم العارف مرحلة تانية خالص من الإبداع المصري"، "بالتوفيق ياأحمد يافنان لك ولجميع الزملاء بالفيلم .. شكلة على مستوى عالي من الإنتاج .. العارف"، "يا جدعان أحمد عز بقا يعمل مسلسلات وأفلام تتقارن ب الأفلام الأجنبية بجد روح ياشيخ الله يافخامة عليك "، "فيلم " العارف " بتاع أحمد عز الجديد الي هينزل كمان شهر ده جامد جدا وشابوة حرفيا للفكره دي "، "شابوه ل (عز _فهمي _كارمن بصيبص ) من قبل محضر الفيلم "، "أحلى حاجة في الفيلم أن أحمد فهمي رجع لينا وحشتنا يا نجم ".

 

طالع المزيد من الأخبار بقسم "الفن" بموقع الوفد الإليكتروني
 

فيلم العارف

 

فيلم العارف

 

جدير بالذكر أن، فيلم "العارف" بطولة أحمد عز، وأحمد فهمى، ومصطفى خاطر، ومحمود حميدة، وكارمن بصيبص، أحمد خالد صالح وعدد آخر من النجوم كضيوف شرف وعلى رأسهم محمد ممدوح، من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب.

 

 

وتدور أحداث الفيلم حول فكرة حرب العقول، الأحداث في وقتنا المعاصر، من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته

الرضيعة في إحدى شقق وسط البلد، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، ويدخل في صراع مع إحدى العصابات الخطيرة.

 

 

تم تصوير فيلم العارف بين 4 دول "مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا"، وتعرض الفيلم لتأجيلات عدة في عرضه، إذ كان من المقرر عرضه الموسم السينمائي الماضي لكن ظروف كورونا حالت دون ذلك، لينضم إلى الموسم الصيفي السينمائي قبل حلول عيد الأضحى بأسبوعين.

فيلم العارف

فيلم العارف

 

 

tags موضوعات ذات صلة

 

موعد طرح فيلم "العارف" في السينما