رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد تصدره التريند..كل ما تريد معرفته عن فيلم "العارف"

فيلم العارف
فيلم العارف

 انطلقت صافرة بدء عرض الفيلم المنتظر "العارف"، مساء أمس، وذلك بعرض البرومو الدعائي له، عبر صفحات المواقع التواصل الاجتماعية المختلفة.

حصد البرومو أكثر من ربع مليون مشاهدة، خلال ساعتين فقط من طرحه، وضم عدد من مشاهد الأكشن التشويقية، إضافة إلى لقطات حماسية لقصة الفيلم التي تعطي للمشاهد نكهة انتظار مختلفة لعرضه.

قصة فيلم العارف

تدور قصته حول "يونس" الذي يعيش حياة اجتماعية واسرية هادئة إلى أن يخطط لسرقة أحد البنوك عن طريق شبكات الإنترنت ويتورط وسط عصابات خطيرة.

وجوه بطولية مميزة في "العارف"

من بطولة "أحمد عز، أحمد فهمي، محمود حميدة، كارمن بصيص، فتحي عبدالوهاب، من تأليف:محمد سيد بشير، إخراج: أحمد

علاء الديب.

ومن المقرر طرح الفيلم بداية من 12 يوليو القادم في جميع دور العرض السينمائي 

تم تصوير الفيلم بين 4 دول "مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا"، وتعرض الفيلم لتأجيلات عدة في عرضه، إذ كان من المقرر عرضه الموسم السينمائي الماضي لكن ظروف كورونا حالت دون ذلك، لينضم إلى الموسم الصيفي السينمائي قبل حلول عيد الأضحى بأسبوعين.

أبطال فيلم العارف

وفي سياقٍ متصل، استطاع أبطال الفيلم خلال الأيام القليلة الماضية بدء مرحلة الدعايا للفيلم بطريقة مختلفة، إذ قدما فهمي وعز خدعة دعائية لمتابيعهما

بأن تم سرقة حساباتهم الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو جزء من قصة الفيلم الذي يحكي عن سارق يقوم باختراق شبكات عدد من البنوك لسرقتها.

بوستر فيلم العارف

يذكر أن آخر أعمال فهمي الدرامية، كانت من خلال مسلسل "رجالة البيت"، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني 2020، بمشاركة "بيومي فؤاد، أكرم حسني، عارفة عبدالرسول، ويزو، لطفي لبيب، محمد جمعة"، ومن تأليف أيمن وتار، إخراج :أحمد الجندي.

 

 

كانت آخر المشاركات السينمائية لأحمد عز من خلال فيلم "ولاد رزق"، الذي تم طرحه في موسم عيد الأضحى 2019، وحقق إيرادات ضخمة وصلت لأكثر من 1400 مليون جنيه، الفيلم من إخراج طارق العريان، تأليف:صلاح الجهيني، من بطولة"عمرو يوسف، أحمد الفياشوي، كريم قاسم، أحمد داوود، نسرين أمين، باسم سمرة".

 

اقرأ أيضًا..موعد طرح فيلم "العارف" في السينما