عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غداً.. طرح تذاكر حفل تامرحسني في السعودية

تامر حسني
تامر حسني

 تستعد الشركة المنظمة لحفل الفنان تامر حسني في السعودية، لطرح التذاكر الخاصة به، وذلك غدًا السبت، على الموقع الرسمي الخاص ببيعها.

 يقام الحفل يوم الخميس 24 يونيو، في العاصمة السعودية الرياض، بمشاركة الموسيقي "باندا"، وذلك داخل أحد الفندق الكبرى هناك.

 

أسعار تذاكر حفل تامر حسني في السعودية:

  يُعد الحفل عودة غنائية مميزة للأنشطة الاحتفالية داخل المملكة بعد توقفها لأشهر عدة، بسبب وباء كورونا المستجد، الذي أثر بالسلب على الأنشطة الفنية والترفيهية هناك، وبالتزامن مع تلقي اللقاح لعدد من المواطنين هناك، وقلة الإحصائيات المصابة بكورونا، قررت الهيئة العامة للترفيه عودة الأنشطة الفنية والغنائية على مستوى المملكة، مع الالتزام بجميع الإجراءات الوقائية ضد كورونا للحفاظ على سلامةالحضور.

 يقام الحفل في تطبيق الشروط الوقائية للحاضرين، وأهمها أن يكونوا تلقوا اللقاح للوقاية من كورونا، إضافة إلى تطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي وقياس الحرارة لجميع الحاضرين، والسماح بالتصوير بكاميرا المحمول مع عدم دخول المأكولات والمشروبات والتصوير بالكاميرات المحترفة من دون المصورين المخصصين للحفل.

 وعلى الصعيد الغنائي، يستعد تامر لطرح أغنيته الجديدة "افتح قلبك"، خلال الأيام القليلة المقبلة، وسيقوم بتصويرها في الساحل الشمالي من إخراج هادي الباجوري، كلمات: منة القيعي، ألحان: إيهاب عبدالواحد، توزيع: علي فتح الله.

 أما عن النشاط السينمائي، فيُعرض فيلم حسني الجديد "مش أنا"، خلال 23 يونيو الجاري، وتدور قصته حول حالة نفسية ما

تصيب "حسن" تامر حسنى، تجعله لا يتحكم في تصرفاته التي تضعه في مواقف محرجة مع من يتعامل معهم، بجانب علاقته القوية مع والدته المريضة التي يرعاها من دون مساعدة أحد وفي الوقت نفسه يبحث عن علاج لحالته النفسية النادرة.

 

موعد عرض فيلم مش أنا:

 فيلم "مش أنا" يشارك فى بطولته بجانب تامر حسنى، كل من ماجد الكدوانى، سوسن بدر، حلا شيحة، إضافة لعدد كبير من الفنانين، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق، الفيلم إنتاج مشترك بين شركة سينرجى وحسام حسنى وأحمد دسوقى.

 وفي السياق الغنائي، طرح حسني أحدث ألبوماته الغنائية "خليك فولاذي" في أغسطس 2020، تضمن 11 أغنية من بينهم "اختراع، مابطلناش إحساس، قد الفراق، بألف سلامة، قولني كلام، كرهتني في الحب، نفس النهاية، طمعتيني"، وحقق نسبة استماع كبيرة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، إضافةً إلى عدد من المنصات الموسيقية.