عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. لقطات فنية ومقتنيات شخصية لعبدالحليم حافظ من حفل الـ "هولوجرام"

عبدالحليم حافظ
عبدالحليم حافظ

 أُقيم، مساء أمس، حفل العندليب الأسمر عبدالحليم حافظ بتقنية "هولوجرام"، داخل مسرح أحد المراكز التجارية الكبرى في مدينة 6 أكتوبر.

 شهد الحفل حضورًا كامل العدد، وتقديم عدد من أغنيات العندليب الشهيرة، أبرزها "قولوله، أسمر يا أسمراني، نعم ياحبيبي نعم، وغيرها"، في ظل تقينات فنية تكنولوجية وجديدة أبهرت الحضور.

 

عبد الحليم حافظ من حفل هولوجرام

مشاهد حفل عبدالحليم حافظ بالهولوجرام

تذاكر حفل عبدالحليم حافظ في مول العرب:

 في السياق الاحتفالي نفسه، قدمت الشركة المنظمة معرضاً خاصًا بمقتنيات العندليب الموسيقية والشخصية، منها "المذياع الخاص به وبعض الآلات الموسيقية التي كان يعزف عليها، وبعض مقتنياته الخاصة.

بعض المقتنيات الخاصة بعبد الحليم حافظ

 يتم إقامة الليلة الثانية من الحفل، مساء اليوم في الساعة الـ 8 والنصف مساءً، إضافة إلى حفل يوم الجمعة 25 يونيو بالتقنية نفسها، وذلك نظراً للإقبال الكبير على الحفل، تم إقامتها على 3 أيام متفاوتة.

 تتضمن تقنية "هولوجرام" ظهور العندليب على المسرح بشكل متعدد الأبعاد، يعطي صورة متحركة طبيعية لها،

باستخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة، لتعطي المشاهد شعورًا مرئيًا ومسموعًا لاستعادة ظهوره على المسرح.

يتم استخدام "هولوجرام" للمرة الأولى للعندليب في مصر، إذ تم استخدامها سابقًا لكوكب الشرق أم كلثوم في قصر عابدين، وشهد الحفل حضورًا كامل العدد، الذي تضمن باقة غنائية تاريخية لأم كلثوم من خلال التقنية التي تم تقديمها مع إمكانات تكنولوجية متقدمة من حيث الديكور والمسرح والإضاءة.

 

 سيقام الحفل في ظل تطبيق الإجراءات الاحترازية ضد كورونا، مع الالتزام بالتباعد الاجتماعي، وتوفير وسائل التعقيم وقياس الحرارة في أركان الحفل للحفاظ على سلامة الحضور. 

 

اقرأ أيضاً.. الليلة.. أولى سهرات عبدالحليم حافظ بالـ"هولوجرام"