عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أول ظهور لـ أحمد السقا بعد إصابة قدمه.. صورة

أحمد السقا
أحمد السقا

حرص النجم أحمد السقا ، على مشاركة متابعيه بأحدث ظهور له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي Instgram ، ويعد هذا أول ظهور لـه  بعد إصابته في قدمه خلال الفترة الأخيرة.

 

اقرأ أيضًا..كواليس "نسل الأغراب".. أحمد السقا: أنا نفسي ساعات بخاف

 

وكان مدير أعمال السقا ، قد ذكر ان قدمه اصطدمت بأحد الأبواب في شقته فأصيب إصابة بسيطة منعته من حضور أحد الحفلات التي أقيمت خلال الأيام الماضية لصعوبة ارتدائه الحذاء جراء الإصابة، وحضر بدلا عنه ابنه ياسين السقا وزوجته مها الصغير.

 

أحمد السقا على انستجرام

 

 آخر أعمال الفنان أحمد السقا، مسلسل "نسل الأغراب"، والذي خاض به السباق الرمصاني الماضي من بطولة أمير كرارة ودياب وفردوس عبدالحميد وسلوى عثمان وإدوارد ومي عمر ومحمد جمعة ومحمد مهران وأحمد مالك وأحمد داش وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.


مسلسسل "نسل الأغراب"، ينتمي إلى الدراما الصعيدية، حيث يُجسد أحمد السقا،

دور شخص يُدعى "غفران الغريب"، بينما يظهر أمير كرارة، في دور شقيقه ؛عساف الغريب"، وتقع بينهما العديد من المشكلات بسبب النساء والغيرة الشديدة ويتصارعان سويًا ويحاول كل منهما الانتصار لنفسه ولو على حساب الآخر فضلًا عن أن كل منهما من أم مختلفة.

 

ومثل "مسل الأغراب"، التجربة الأولى لـ أمير كرارة، في الدراما الصعيدية، إذ خضع لجلسات تحضيرية من أجل التدريب على التحدث باللهجة الصعيدية، دون أي صعوبات، وذلك على عكس الفنان أحمد السقا، والذي جسد دور صعيدي في كثير من الأعمال الفنية سواء السينما أو التليفزيون، لعلّ أبرزها فيلم "الجزيرة".