عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

15 لقطة لـ ملك أحمد زاهر .. قبل وبعد تغير ملامحها

ملك أحمد زاهر
ملك أحمد زاهر

اشعلت ملك أحمد زاهر محركات البحث المختلفة لليوم الثاني على التوالي بعد تداول محبيها للصورتين التي نشرتهم مؤخرًا، وبرزت فيها الفرق الكبير في ملامحها بين الماضي والحاضر.

 

إقرأ أيضًا: صور..تعليق أحمد زاهر على المشاركة الدرامية الأولى لابنته الصغرى

 

وكانت ملك أحمد زاهر شاركت جمهورها أمس عبر صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، بصورة لها منذ عدة سنوات بمرحلة المراهقة، حين كانت تعاني من وزن زائد، أضفى عليها ملامح وجه تبدو أكبر من عمرها الحقيقي، وعلى النقيض نشرت صورة أخرى لها حديثًا بعد أن نجحت في خسارة الكثير من الكيلوجرامات، وأصبحت ذات قوام ممشوق وملامح ناعمة وجذابة، الأمر الذي جعلها محط أنظار الجمهور.

 

 

وكانت الفنانة الصاعدة ملك أحمد زاهر وشقيقتها التي تصغرها بعام ليلى بنات الفنان أحمد زاهر، دخلوا الوسط الفني منذ طفولتهم، ولمعوا بفيلم "عمر وسلمى" بجزئيه الثاني والثالث مع النجم تامر حسني والنجمة مي عز الدين والنجم الراحل عزت أبو عوف، وسكنوا قلوب المشاهدين و خطفوا الأنظار إليهم بخفة ظلهم وبرائتهم.

 

 

وبعدها بعام ظهرت ملك أحمد زاهر ببداية مرحلة المراهقة في أحد الأعمال الدرامية العربية الهامة، وهو مسلسل القاصرات التي تناول قضية شائكة وهامة جدًا بالشرق الأوسط، ووقفت أمام عمدة الدراما المصرية النجم صلاح السعدني، والفنانة داليا البحيري، ثم حدثت فترة توقف

وانقطاع عن الوسط الفني، والذي فرضها والدها على بناته ليتفرغوا لدراستهم، ويحددوا أهدافهم هل سيختاروا طريق الفن والتمثيل، ام ستكون لهم قبلة جديدة.

 

 

 وكان الفن اختيار بنات أحمد زاهر، حيث عادت ملك من جديد بمسلسل لؤلؤ مع والدها عام 2020، ومسلسل نسل الأغراب والذي تم طرحه في شهر رمضان المنصرم 2021.

 

وحصلت ملك بفرصة المشاركة مع النجمين "أحمد السقا وأمير كرارة"، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي – تامر مرسي، ويشارك في بطولته فردوس عبد الحميد، منه فضالي، دياب، محمد جمعة، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، مي عمر، محمد مهران وأحمد فهيم، أحمد مالك، أحمد داش.

 

 

يذكر أن ملك أحمد زاهر من مواليد شهر يوليو 2002، وتبلغ من العمر 18 عامًا وهي الأبنة الكبرى للفنان أحمد زاهر ولها 3 شقيقات أخرى هم الفنانة الشابة ليلى، ومنى ونور.