عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أخبار مبشرة تزفها زوجة خالد سامي عن حالته الصحية

الفنان السعودي خالد
الفنان السعودي خالد سامي

خالد سامي فنان سعودي ذو موهبة متميزة أثار قلق جمهوره الشهور الماضية بعد تعرضه لوعكة صحية في شهر رمضان الماضي، دخل على إثرها العناية المركزة، لتخرج زوجته وتعلن عن أخر التطورات الصحية.

إقرأ أيضًا:هنا الزاهد تكشف تطورات الحالة الصحية لوالدتها

وخرجت عائدة العتيبي زوجة خالد سامي عبر صفحتها الرسمية بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، لتبشر محبيه وتطمئنهم على صحته، موضحة في تدوينتها أن حالة زوجها تتحسن بالرغم أنه لا يزال في الغيبوبة.

زوجة خالد سامي تطمئن الجمهور على حالته الصحية

وقالت العتيبي:" للاطمئنان عن حالة خالد سامي.. مازال في الغيبوبة، ولكن حالته تسير نحو الأفضل والحمد لله".

وكانت زوجة خالد سامي نشرت بأخر الشهر الماضي انتكاس حالة زوجها وقالت:"الحمد لله المتفضل على جميع خلقه.. مستجدات حالة خالد سامي من 27 رمضان انتكست حالته مما استدعى ادخاله العناية المشددة ولا زال، لكن الأمل والرجاء برحمته سبحانه بأن يشفيه وجميع مرضى المسلمين، وأن يربط على قلبي..فلا حول لي ولا قوة إلا به، سبحانه الرحيم القيوم المدبر أمور عباده..إنه الله".

كما نشرت آية من القرآن الكريم، داعية من الله عز وجل أن يعيد زوجها بصحة وعافية، وكتبت:"قال الله تعالى:{قُلْ يُحْيِيهَا الَّذِي أَنشَأَهَا أَوَّلَ مَرَّةٍ ۖ وَهُوَ بِكُلِّ خَلْقٍ عَلِيمٌ}..إنه الله سبحانه بجميع خلقه ذو علم كيف يميت، وكيف يحيي، وكيف يبدىء، وكيف يعيد، فالذى أوجدها من العدم دون أن تكون شيئًا قادر على إعادته..خالد سامي".

يذكر أن الفنان خالد سامي كان يعاني من أزمات صحية خلال الشهور الماضية، حيث كان يعاني من تليف في الكبد، تطور بعدها لفشل كلوي، وخضع لعمليات غسيل الكلى، ولكن تعرض لمضاعفات أضطرته لإجراء عملية جراحية لزراعة كلى خلال الفترة الماضية.

وساءت حالته الصحية، ليخرج تركي، نجل الفنان السعودي في تغريدة له على تويتر، يطلب الدعاء لوالده قائلًا: "لا حول ولا قوة إلا بالله.. قدر الله وما شاء فعل، تكفون دعواتكم لأبوي"، وأوضحت زوجته خالد سامي، أنه واجه

صعوبة كبيرة في التنفس تسببت في نقله إلى أحد مستشفيات السعودية في حالة صحية حرجة.

وأوضحت زوجة الفنان السعودي، أنه قضى حوالي أسبوع في غيبوبة بالمستشفى وتم فحص نخاع العظم، لمعرفة وتشخيص سبب الغيبوبة بصورة دقيقة، الذي أوضح وجود التهاب بسيط وتم التعامل معه بالمضادات، ولكن كشف الطبيب المعالج أن وجود هذا الالتهاب ليس السبب للغيبوبة، ليتم إجراء أشعة رنين مغناطيسي للدماغ، وكشف الرنين إصابته بثلاث جلطات صغيرة في الدماغ وتكلس في الشرايين، وبالرغم من ذلك أكد الأطباء أن حالته الصحية ليست سببًا في الغيبوبة، الغير مبررة حتى الآن.

كما كان خالد سامي نجا من الموت بأعجوبة، بعد أن توقف قلبه، ليحاول أطباء المستشفى التي يرقد بها من إعادة إنعاشه بطرق مختلفة، وينجحوا في ذلك.

الجمهور يدعو لخالد سامي عبر منصات السوشيال ميديا

فيما تفاعل الجمهور مع زوجة خالد سامي، وانهالوا بالتعليقات التي تحمل رسائل دعم، له بجانب الدعاء له بالشفاء العاجل والعودة لأهله سالمًا معافي.

ومن بين تعليقات المتابعين:" نسأل الله عزوجل أن يشفي الأستاذ خالد ويعافيه ويكنب له الصحة والعافية"، و" الله يشفيه يارب ويفرحكم فيه"، " الحمد الله..اللهم أنت القريب.. وأنت الصاحب والحبيب.. وأنت الوحيد المجيب.. وأنت الشافي الطبيب.. اللهم أشفي خالد سامي وجميع مرضى المسلمين يارب العالمين".