عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حرب القضايا بين رانيا يوسف ونزار الفارس.. ونيابة النزهة تحفظ البلاغ

الفنانة رانيا يوسف
الفنانة رانيا يوسف

قبل 6 أشهر وتحديدًا في ليلة رأس السنة، أجرى المذيع العراقي نزار الفارس مقابلة تليفزيونية مع الفنانة المصرية رانيا يوسف، اطلقت خلالها العديد من التصريحات التى اثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وعرضت رانيا يوسف إلى هجوم شديد من قبل الجمهور.

 

اقرأ أيضًا.. بفستان جرئ.. رانيا يوسف تخطف الأنظار

 

اندلعت الأزمة بين الفنانة رانيا يوسف المذيع العراقي نزار الفارس، أثر اتهامها له بتزييف الحقائق، عقب إذاعته لقاء بينهما، يحتوي على تصريحات اعتبرها البعض أنها لا تصلح لأن تخرج للعلن، ما دفع النجمة إلى تقديم بلاغ إلى النيابة العامة ضد نزار الفارس.

رانيا يوسف

وقررت نيابة النزهة أمس الثلاثاء، حفظ البلاغ المقدم من الفنانة رانيا يوسف ضد الإعلامي العراقي نزار الفارس، وذلك لعدم وصول التحقيقات لصحة الواقعة من عدمها في الحوار الشهير المذاع عبر قناة "الرشيد" العراقية.

حرب القضايا بين رانيا يوسف ونزار الفارس

لم يقف المذيع العراقي أمام اتهامات رانيا يوسف مكتوفي الأيدي، لكنه دفع وكيله لإقامة دعوى قضائية ضد الفنانة رانيا يوسف للمطالبة بتعويض قدرة 5 ملايين جنيه، لما بدر منها من سب وقذف وتشهير في حقة بمواقع التواصل الاجتماعي.

 

وامام هذه الدعوي اتخذ طارق العوضي، محامى الفنانة رانيا يوسف، قرر بالتقدم ببلاغ للمجلس الأعلى للإعلام ضد القناة التي يعمل فيها نزار الفارس، لأنها لا تحمل ترخيصا بالعمل في مصر، لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدها، مبينا أنه تقدم ببلاغ أيضا للسفارة العراقية ضد نزار الفارس، ومشيرا إلى أن موكلته لديها كامل الحق في مقاضاته لأنه خان الثقة التي منحتها إياه.

معرك كلامية بين رانيا يوسف ونزار الفارس

الفنانة المصرية رانيا يوسف اصدرت بيان عبر مكتب المحامي الخاص بها، تؤكد فيه أن لكل مهنة ميثاق شرف يمثل قانونا، وميثاق الشرف الإعلامي يجبر العاملين في هذا المجال على احترام ضيوفهم ورغبتهم في الإخبار عن أنفسهم بالطريقة التي يفضلون.

رانيا يوسف وافقت على الظهور معه احترامًا للشعب العراقي

دائمًا امتنع عن إجراء المقابلات، خاصة التى تعتمد على ثقافة "التريند"، لكننى واجهت إلحاحا من مذيع عراقي، الذي أكد لها أن إجراءها مقابلة معه سيعد نصرا كبيرا له في مجال الإعلام، وأن القناة التي يعمل بها لن تستطيع منحها الأجر الذي تتقاضاه، فوافقت على الظهور احتراما للشعب العراقي، جاء ذلك وفقًا لحديث الفنانة

رانيا يوسف، التى أكد أنها فوجئت بمجموعة من الأسئلة التي وصفتها بـ"الأسئلة السمجة"، فما كان منها إلا الإجابة بطريقة كوميدية باعتبارها الأنسب للرد على هذا النوع.

وكشفت يوسف أن إجاباتها اجتزئت من سياقها، واستعرضت في بيانها مجموعة منها، أنها وبعد انتهاء التصوير أرسلت رسائل إلى المذيع وطلبت منه حذف السؤال الخاص بالحجاب، وبعد أن وعدها بحذفه عاد واستغل الموقف وعرض اللقاء كاملا، رغم امتلاكها لكل الرسائل التي تثبت كلامها.

نزار الفارس لـ"رانيا يوسف" أنت لستي مراهقة

ورد المذيع العراقي نزار الفارس عبر مقطع فيديو وجه فيه رسالة لـ"رانيا يوسف"، سألها فيها بداية عن سبب نشرها للبرومو الخاص بالبرنامج إذا كانت غير راضية عما جاء فيه، وكشف الفارس أن الفنانة أرسلت له بعد انتهاء التصوير، رسالة أكدت فيها أنها لن تندم مطلقا على إجراء الحوار، مشيرا إلى كونها من أساءت إلى نفسها بنفسها دون تدخل منه.

وتوعد الفارس بأنه وفي أول لقاء تلفزيوني سيوضح كل التفاصيل التي دارت خلف الكواليس، خاصة أنه يمتلك دليلا بالصوت والصورة، خاتماً كلامه: "أنت لست مراهقة.. أنت امرأة كبيرة"، مشدداً على امتلاكه أدلة تبرئ موقفه.

موضوعات ذات صلة

(فيديو) رانيا يوسف عن منتقدي صورتها مع رئيس برشلونة: طفحوا علينا بعد 1 201

رانيا يوسف تستعين بحقيبة كتف لإخفاء زيادة وزن خصرها (تفاصيل)

هاشتاج مهين لـ رانيا يوسف .. والفنانة تتوعد بتقديم بلاغات

شاهد.. رانيا يوسف تعلن عن أسرع صفقة في تاريخ برشلونة

غدًا.. ريهام حجاج في لقاء كشف الأسرار والمفاجآت مع بوسي شلبي