عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

10 معلومات عن رهف القنون التى تتعمد إثارة الجمهور

رهف القنون
رهف القنون

رهف القنون فتاة سعودية تسببت في إثارة الرأى العام أكثر من مرة، أولها عندما تمردت على حياة أهلها وهروبها إلى تايلاند، بدعوى التعنيف الأسري، لتحصل بعدها على حق اللجوء في دولة كندا، بعد رفض الصعود على متن رحلة جوية منطلقة من العاصمة بانكوك إلى الكويت، لستنجدت رهف بكلّ الموجودين على موقع التدوين المصغر من أجل إنقاذها خاصّة أنّها ارتدّت عن الدين الإسلامي، ما يشكل خطرًا على حياتها في حالة ما أُعيدت إلى المملكة العربية السعودية.

 

اقرأ أيضًا.. رهف القنون ناشطة تتعمد الإثارة بـملابس تكشف تفاصيل جسدها

 

وتبنت الحقوقيّة المصرية منى الطحاوي استغاثة رهف فعملت على مساعدتها بعد التواصلِ معها من خلال إيصال صوتها لباقي المنظمات الحقوقيّة العالمية بما في ذلك هيئة الأمم المتحدة، بعد عدّة ساعات من الشد والجذب تدخلت المفوضية العليا لشؤون اللاجئين على الخط واعتبرت الشابة رهف الهاربة من أسرتها من المملكة العربية السعودية لاجئة وطلبت من أستراليا منحها حق اللجوء.

 

في الساعات الماضية، قامت رهف القنون بنشر صور لها شبه عارية، مرتدية مايوه بكيني، يكشف في الجزء الأعلى منه عن مساحات واسعة وتفاصيل كبيرة من جسدها العلوي، فيما غطت من الاسفل جسدها بـ" كاش مايوه" قصير وضيق، أبرز رشاقتها لناحية الخصر، ووجهت رهف

القنون رسالة تحدٍ جديدة لكل منتقديها، أعربت فيها عن حريتها المطلقة في الكشف عن تفاصيل جسدها، وذلك من خلال تعليق مقتضب ووسم قصير أرفقته بـالمنشور، كتبت فيه:" حياتك ملكك.. جسدي خياري".

 

في هذا التقرير نرصد لكم أبزر 10 معلومات عن حياة رهف القنون التى تتعمد دائمًا على إثارة الرأى العام من خلال مواقفها أو صورها:

- ولدت 11 مارس 2000

-  هربت من أهلها المقيمين في الكويت إلى تيلاندا بدعوي التعنيف الاسرى

- لديها 9 أشقاء

-  والدها كان يشغلُ منصبَ محافظ مدينة السليمي في منطقة حائل

-  المفوضية العليا لشؤون اللاجئين منحت رهف القنون حق اللجوء في استراليا 

- 2019 كندا توافق على منح رهف القنون حق اللجوء

- ناشطة تتعمد الإثارة بصور جريئة

- زوجة لاعب كرة السلة الكونغولي لوفولو راندي

-دائمة الخلاف مع زوجها

- هجرت طفلتها وزوجها لعدة مرات