عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد صورته المثيرة للجدل مع زوجته بمصر .. لقطات من حياة الأردني محمد بشار وعائلته

محمد بشار وزوجته
محمد بشار وزوجته وابنته

أشعل المطرب الأردني محمد بشار منصات السوشيال ميديا بصورته مع زوجته وابنته خلال قضاء إجازته الصيفية، وبالرغم من مرور أسبوع على نشره لتلك الصورة إلا أن الجمهور لا يزال يبحث عنه بشده مما جعله يتصدر محرك البحث جوجل بالمملكة العربية السعودية منذ ليلة أمس.

 

إقرأ أيضًا: قبل طرحه.. تفاصيل "ديو" أكرم حسني وهيفاء وهبي

وكان بشار نجم قناة طيور الجنة شارك جمهوره عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بصورة تجمعه مع زوجته شهد عرار وابنتهم الوحيدة مريم، والتي التقطوها عقب هبوطهم من الطائرة مباشرة حيث ظهرت بالخلفية، موجهًا سؤال لمتابعيه:" أول سفر بعد سنة.. تتوقعوا وين؟"، لتنهال عليه التعليقات باسماء العديد من البلاد، ليصرح وينهي حيرتهم ويوضح أنه اختار مدينة شرم الشيخ المصرية ليقضي إجازته.

 

 

يذكر أن شهرة بشار بدأت منذ طفولته مع شقيقته ديما، خلال ظهورهم كمنشيدين ومؤديين، بقناة طيور الجنة، وذلك قبل أن يبتعدوا عن الأضواء بشكل تدريجي.

 

 

وكان بشار فاجأ محبيه بخبر زواجه من شهد عرار بعد قصة حب طويلة وأثمرت تلك الزيجة عن

طفلتهما "مريم"، والتي يشارك والديها صورها عبر منصات التواصل الإجتماعي وتنال إعجاب الألاف.

 

 

وقدم بشار أغنية لأبنته بمناسبة إتمام عامها الأول في شهر إبريل 2020، تحمل عنوان "كبرتي سنة"، ونشر فيديو للأغنية عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب" وهي من الحانه وكلمات عمر ساري وتوزيع نديم عز.

 

 

وحرص على أن يكون الفيديو عبارة عن عرض مجموعة من الصور ومقاطع الفيديوهات التي تجمعه بابنته وهي بشهورها الأولى، ليعيد نشر الأغنية بيوم 10 أبريل المنصرم، بعد إتمام عامها الثاني، ولكن بتغيير الفيديو ليكون حفل عيد ميلادها الثاني بصحبة والدتها وعمتها ديما بشار وعدد من أفراد العائلة والأصدقاء.

 

صور عائلة محمد بشار

ديما بشار وابنة أخيها مريم محمد بشار