عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

في أسبوع.. أنغام تقترب من الـ 2 مليون مشاهدة بأغنية "أنا بعته كتير"

أنغام
أنغام

تقترب الأغنية الجديدة للفنانة أنغام "أنا بعته كتير" من حاجز الـ 2 مليون مشاهدة"، وذلك في خلال أسبوعين من طرحها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

الأغنية من كلمات: أمير طعيمة، ألحان: إيهاب عبدالواحد، توزيع: طارق مدكور، تقول كلماتها "أنا بعته كتير ووجعته كتير وأنا فاكر أنه لا يمكن يوم من أيدي يطير وسقاني خلاص من نفس الكاس ولا يمكن هقدر أقول أنه معندوش إحساس وهلوم على مين وهغلط مين مش هافتح بقي معاه طب أعاتبه بأي عين مش انا اللي بديت هديت ما بنيت فكرت إن أنا ضامنة وأديني على بعده صحيت ياما قاللي بلاش وماتستقواش ياما قاللي مسير الجرح يقسي وماهتمتش لا عليه حنيت ده أنا بيه ضحيت وآديني بموت إنما حبه في قلبي مابيموتش كان حلم وضاع يا حبيبي وداع مش طالب منك غير تسامحني".

 كانت آخر الإصدارات الغنائية لأنغام من خلال أغنية "هو نفس الشوق"، التي تم طرحها في مارس الماضي، وسجلت أكثر من 2 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب"، كلمات: أسامة مصطفى، ألحان: مصطفى العسال، توزيع: محمد العشي.


طالع المزيد من الأخبار بقسم "الفن" بموقع الوفد الإلكتروني


 وفي سياق فني آخر، تستعد أنغام لحفلها الغنائي في دار الأوبرا المصرية، في الأول من يوليو المقبل، في إطار استمرار الأنشطة الاحتفالية هناك مع الالتزام الكامل بالإجراءات الوقائية ضد كورونا، وتشهد إقبالا كثيفا على شرائها بعد أيام من طرحها للبيع.

اقرأ أيضًا..أنغام تقترب من المليون ونصف مشاهدة بأغنية "أنا بعته كتير"