رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

انخفاض ملحوظ.. تفاصيل إيرادات أفلام عيد الفطر منذ عرضها

فن

الأحد, 13 يونيو 2021 16:03
انخفاض ملحوظ.. تفاصيل إيرادات أفلام عيد الفطر منذ عرضها أفلام عيد الفطر
كتبت - راندا جمعة

شهدت إيرادات أفلام عيد الفطر انخفاضًا ملحوظًا، وذلك نظرا لانشغال الجمهور بالدراسة وانتهاء فترة العيد. 

 

اقرأ أيضًا..بيومي فؤاد : أحداث البعض لا يذهب للمأذون مرتين ممتعة

 

وفى السطور التالية "بوابة الوفد" ترصد لكم إيرادات أفلام عيد الفطر منذ عرضها بدور العرض حتى الآن :

 

إيرادات أفلام عيدالفطر  أول أمس الجمعة 

جاءت الإيرادات مجتمعة حيث حققت أول أمس الجمعة إيرادات بلغت 558.492 جنيه بعد عرض 4 أفلام منذ حلول عيد الفطر وحتى الآن، حيث كان ينافس فيلم "للايجار"، ولكن بسبب ضعف إيراداته تم رفعه من دور العرض. 


أحمد نوتردام 

حقق فيلم "أحمد نوتردام" إيرادات  176.991 جنيها، تأليف لؤي السيد، إخراج محمود كريم، بطولة رامز جلال، بيومي فؤاد، غادة عادل، حمدي الميرغني.

 

تدور أحداث "أحمد نوتردام" حول مجموعة من جرائم القتل والاختطاف تقع من قبل قاتل مجهول، وتبدأ الشرطة في البحث عنه، وعندما يكتشف صحفي شاب تأثر

القاتل بشخصية (أحدب نوتردام) المعروفة، يتنكر في شخصية شبيهة ويطلق على نفسه اسم (أحمد نوتردام)، ويتفق مع فتاة على خطفها حتى يجذب له القاتل، الذي بالفعل يبدأ في البحث عنه والتواصل معه.

بوستر فيلم أحمد نوتردام

فيلم ماما حامل

حقق فيلم “ماما حامل” الذى تقوم ببطولته ليلى علوى إيرادات بلغت قيمتها 176.813  جنيها وذلك فى اول يوم عرض حيث كانت حددت الشركة المنتجة عرض الفيلم الأربعاء .

 

جاء فيلم “ماما حامل” ليتحل المركز الثانى بعد فيلم “احمد نوتردام” لتفوق على فيلم ديدو الذى جاء فى المركز الثالث وفيلم ثانية واحدة الذى جاء فى المركز الرابع.

 

تدور أحداث الفيلم حول خلافات كوميدية بين الآباء والأبناء، وذلك بسبب رغبة الوالدين في رؤية أبنائهما عاصم وباسم متزوجين ولديهمً

أسرة وأطفال مثل كل الشباب، لكنهما لا يرغبان في هذا الأمر، إلى أن تنقلب الأحداث رأسًا على عقب عندند علمهم بحمل والدتهما سمية وإنجابها لتوأم.

فيلم ماما حامل

فيلم ديدو 

حقق فيلم "ديدو" 163.012 جنيهات وهو من تأليف كريم فهمي، إخراج عمرو صلاح، بطولة كريم فهمي، هدى المفتي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، محمد ثروت، نور قدري، أحمد فتحي.

 

تدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا حول الشاب ديدو الذي يقرر برفقة أصدقائه سرقة العالم الثري (بيومي فؤاد)، الذي يكتشف الأمر ويتمكن من تحويلهم بتجربة من تجاربه إلى عقلات أصابع، فيقعوا في العديد من المفارقات والمغامرات المثيرة.

بوستر فيلم ديدو

فيلم ثانية واحدة 

حقق الفيلم الثالث والأخير "ثانية واحدة" إيرادات 41.676 جنيها وهو من بطولة دينا الشربيني ومحمود حميدة وسوسن بدر وويزو وعلا رشدي، وعدد من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف من بينهم أحمد الفيشاوي، تأليف مصطفى حمدي وإخراج أكرم فريد.

 

وتدور أحداث فيلم "ثانية واحدة" بطولة دينا الشربيني ومصطفى خاطر في إطار رومانسي كوميدي، حيث يتعرف شاب على فتاة ويتسبب لها في الكثير من المشاكل، ثم يتعرض لحادث يقلب حياته بشكل كبير.

بوستر فيلم ثانية واحدة

 

أهم الاخبار