رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قبل طرحها.. تفاصيل أغنية محمد منير الجديدة

محمد منير
محمد منير

كشف الكينج محمد منير عن أحدث أغنياته "اللي باقي من صحابي"، وذلك عبر حساباته المختلفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليتنافس بها مع أبرز نجوم الغناء في الموسم الغنائي2021.

الأغنية من كلمات: أحمد حسن راؤول، ألحان: أحمد زعيم، توزيع:وسام عبد المنعم، حيث كشف الشاعر عن تعاونه مع الكينج عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيسبوك".

تفاصيل أغنية محمد منير الجديدة

طرح منير البرومو الدعائي للأغنية منذ دقائق عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وحقق أكثر من 57 ألف مشاهدة، ومن المقرر طرحها كاملةً خلال الأيام القليلة القادمة.

يذكر أن آخر الإصدارات الغنائية لمنير كانت من خلال أغنية "زوّق"، التي تم طرحها خلال مارس الماضي، وحققت أكثر من 500 ألف مشاهدة، من كلمات مجدي نجيب، ألحان:وجيه عزيز، توزيع:رومان بونكا، وتقول كلماتها "زوق نجوم قلبك

أرسم حبيب شبهك وانسي عتابك يوم الحزن ليه واخدك البحر مش بحرك غير شطوط حلمك بطل في وهم تعوم الفرح كان عندك لكن بشوف عندك عاتب ومش طبعك ترمي عليا اللوم".

 

وفي سياقٍ متصل شارك منير غنائيا في الموسم الدرامي الرمضاني 2021، من خلال عدد من الأغنيات التي تضمنت أحداث مسلسل "الاختيار2"، أبرزهم "ضالين، ياورد مصري اللي اتقطف بدري".

اقرأ أيضا..

أول ظهور لـ الكينج محمد منير بعد تعرضه لوعكة صحية (فيديو)

 

محمد منير يحصل على جائزة Legend Award (صور)