رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

الجمهور يتفاعل مع إيمي سمير غانم ويدعو لدلال عبد العزيز

فن

الاثنين, 07 يونيو 2021 17:07
الجمهور يتفاعل مع إيمي سمير غانم ويدعو لدلال عبد العزيزدلال عبد العزيز وبناتها وزوجها الراحل سمير غانم

إيمان مجدي:

تفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع صور دلال عبد العزيز، التي نشرتها ابنتها الصغرى "إيمي سمير غانم" داعين لها بالشفاء العاجل والعودة لبناتها وحياتها الطبيعية قريبًا، الأمر الذي جعلها تحتل مركز الصدارة بمحرك البحث جوجل بمصر والمملكة العربية السعودية.

وحرصت إيمي على مشاركة صورتها مع والدتها بمرحلة الطفولة وأخرى بمرحلة الشباب، بجانب صورة مع والدها الراحل نجم الكوميديا "سمير غانم"، وذلك عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وتلقت الكثير من التعليقات ومنها:" اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها شفاء لا يغادر سقما..يارب ألف لابأس".

وأضاف أخرون:"يارب ينزل على قلوبكم السكينة، ويملأكم بالصبر والطمأنينة ويشفى والدتك ويردها بيتها سالمة، ويربط على قلبها ويعوضها بيكم وبأولادكم"، و"ربنا يشفي مدام

دلال، وترجع لكم ولنا ولكل محبيها بألف صحة وسلامة.. ويرحم باباكي الجميل خلقًا وخلقة وروحًا، ويصبركم على مصابكم الأليم.. والله حزننا عليه كبير لدرجة لا توصف.. بدعيله في كل وقت مش بيفارق خيالي".

وتابع المغردون:"ياحبيبتي..عسى الله يمسح على قلوبكم ويصبركم يارب، ويرحمه ويغفرله ويوسع مدخله، ويغسله بالماء والثلج والبرد، وينقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، ويرفع قدره..ويشفيها شفاءًا تامًا، وتقر أعينكم بسلامتها ياحي ياقيوم ياسامع الدعاء يامجيب لكل دعاء.. اللهم أمين يارب العالمين".

يذكر أن عائلة سمير غانم تعيش أحد أسوء أيامها، وذلك بعد رحيل كبير العائلة النجم

سمير غانم يوم 20 مايو الماضي، وإخفاء الخبر عن زوجته دلال عبد العزيز ، كونها مازالت محجوزة بالمستشفى لأنهالم تنتهي من علاج تبعات إصابتها بفيروس كورونا المستجد، ويخشى الأطباء من تأثير الخبر عليها.

وكانت دنيا سمير غانم نشرت بالأمس أخر التطورات الصحية لوالدتها، وأكدت أنها لا تزال بالعناية المركزة، موجهة الشكر لكل من يدعو لهم وقالت:" والله العظيم دعائكم هو اللي بيصبرنا و مخلينا نقدر نقف علي رجلينا عشان نساعد مامي هي لسة في العناية المركزة و ماتعرفش حاجة عن بابي، حالتها لسة ماتسمحش إننا نقول لها خبر زي ده..شكرًا جدًا ربنا يخليكم لينا و يرحم بابي و يصبرنا علي فراقه و يشفي مامي يا رب".

موضوعات ذات صلة

من أمام الكعبة.. بسمة وهبة تدعو لدلال عبدالعزيز

دنيا سمير غانم تزور قبر والدها بعد أسبوع من وفاته (صور وفيديو)

بعد أسبوعين من وفاته| دعاء مؤثر من إيمي سمير غانم لوالدها

أهم الاخبار