عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نجوى كرم تفتح قلبها للجمهور.. وتروي أحلاما راودتها طول حياتها

الفنانة نجوى كرم
الفنانة نجوى كرم

يترقب الجمهور العربي إطلالة الفنانة اللبنانية نجوى كرم، حلولها ضيفة في الحلقة الأخيرة من برنامج "الدنيا علمتني"، يوم الأحد 6 يونيو على فضائية 1MBC.

 

اقرأ أيضًا.. شرطة الموضة تنزعج من أفورة الفوتوشوب بأحدث إطلالات نجوى كرم (تفاصيل)

 

وعبر صفحاتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي نشرت نجوى كرم، صورًا لها من كواليس تصوير الحلقة المنتظرة، ظهرت فيها في إطلالة مميزة باللون الأبيض، إذ اعتمدت قميصًا أبيض وبنطلون وجاكيت باللون نفسه، كما اعتمدت نجوى كرم تسريحة شعر بسيطة وناعمة للغاية.

نجوى كرم

تكشف نجوى كرم خلال أحداث الحلقة الأخيرة من برنامج"الدنيا علمتني"، الاحلام التى راودتها، وكيف كانت تحاورها، قبل أن تكتشف أنها تمتلك صوتاً جميلاً، معتبرة أنها عندما غنت وجدت في صوتها ما يخدم وطنها.

نشأة الفنانة نجوى كرم

ولدت الفنانة نجوى كرم يوم 26 فبراير 1966، في قضاء زحلة لعائلة مارونية، وبدأت حياتها كمدرسة وانطلقت في الغناء في فترة ثمانينات القرن العشرين.

الفنانة نجوى كرم

وفي عام 1985 شاركت في برنامج "ليالي لبنان" وحصلت على الميدالية الذهبية، أطلقت في عام 1989 أول ألبوم لها بعنوان "يا حبايب"، ثم أصدرت ألبومها الثاني "شمس الغنية" عام 1992 الذي حقق نجاحا كبيرًا، وأطلقت في السنوات التالية عدة ألبومات أخرى بمعدل ألبوم في السنة الواحدة.

المغنية نجوى كرم

لقبها الإعلامي اللبناني جورج إبراهيم بـ"شمس الأغنية اللبنانية"، وتعتبر من أكثر الفنانات شعبية وجماهيرية في الوطن العربي، وتميزت بصوتها الجبلي الضخم، كما أنها تُعتبر مغنية شعبية من الطراز الأول، ويذكر إنها لم تغني سوا باللهجة اللبنانية مما ميزها عن بقية الفنانين اللبنانيين الذين اتجهوا للغناء باللهجتين الخليجية والمصرية.

 

جدير بالذكر أن الفنانة نجوى كرم سوف تحيي حفلة غنائية بالاشتراك مع الفنان ماجد المهندس في الرياض الجمعة 11 يونيو 2021، وبدأ بيع التذاكر، أمس الجمعة، وتبلغ قيمة التذكرة نحو 1500 ريال  من تنظيم شركة روتانا وبرعاية الهيئة العامة للترفيه.

موضوعات ذات صلة 

من الأستايل الكلاسيكي.. نجوى كرم تتألق بالأبيض

مبهجة وعصرية.. نجوى كرم تتألق في أحدث ظهور لها

ناهد السباعي عن وضعها الصحي : صعب تبقى تعبان ومحدش عارف عندك ايه

في ذكرى وفاته.. أهم المحطات في حياة محمد نجم