رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعرف علي تشكيل مجلس إدارة الشركة المتحدة الجديد

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية خلال المؤتمر الصحفي الذي أقامته تحت شعار "5 سنوات من التطوير"، عن تشكيل جديد لمجلس إدارة المجموعة.

 

وتولى رئاسة مجلس إدارة المجموعة المتحدة حسن عبد الله وضمت في عضويتها الأستاذ محمد السعدي والأستاذ عمرو الفقي والأستاذ تامر مرسي ود. أشرف سالمان ود. محمد سمير.

 

 

خسائر وأرباح

وكشفت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن نجاح الشركة في الانتقال من مرحلة الخسائر في موسم رمضان 2017 والتي بلغت 470 مليون جنيه، إلي تحقيق أرباح 260 مليون جنيه في موسم 2021 .

 

صندوق المتحدة

وقالت الشركة المتحدة إنها قامت بتدشين صندوق المتحدة لرعاية العاملين فى الإعلام وتوقيع برتوكولات تعاون خلال الفترة القادمة مع عدد من النقابات المهنية، وشددت علي أنها ستستمر في التطوير والعمل على تعظيم الموارد والأرباح.

 

جوائز الدراما

وشهد المؤتمر الصحفي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية الإعلان عن سلسلة من الجوائز التي تهدف لدعم صناعة الدراما المصرية على كافة المستويات، والجائزة الأولى ستكون في مجال سيناريو الدراما التلفزيونية وتحمل اسم الكاتب الراحل صالح مرسى، أما جائزة تأليف دراما الطفل فستحمل اسم الإعلامية أبلة فضيلة، فيما تحمل جائزة قصص الأطفال اسم الكاتبة الكبيرة نعم الباز، وجائزة الرواية المطبوعة ستحمل اسم الكاتب والسيناريست الراحل وحيد حامد.

 

دقيقة حداد

وبدأ مؤتمر المتحدة بالوقوف دقيقة حداد على روح الفنان الكبير سمير غانم، وأعقب ذلك عرض فيلم قصير يستعرض التطوير الذي شهدته الشركة المتحدة منذ عام 2016 وحتى الآن عبر قنواتها وجرائدها وشركاتها التي تعمل في مجال الإعلام وخدماته.


وحرص عدد كبير من الإعلاميين والفنانين والشخصيات العامة علي حضور المؤتمر الصحفى الذى عقدته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ووصل إلي المؤتمر الصحفي مبكراً الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين والفنان خالد الصاوي والمنتج جمال العدل والسيناريست مدحت العدل والإعلامي أحمد موسي والإعلامية لميس الحديدي، الإعلامية ريهام السهلى، الإعلامى عمرو الخياط، الإعلامي عمرو الليثي، طارق أبو السعود الرئيس التنفيذى لراديو 9090، ألبرت شفيق، ولاعب كرة القدم أيمن يونس.