رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

برومو ألبوم نانسي عجرم الجديد يتخطى المليون مشاهدة

نانسي عجرم
نانسي عجرم

حقق البرومو الدعائي لألبوم الفنانة نانسي عجرم، أكثر من مليون مشاهدة، وذلك بعد يومين من طرحه عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

تضمن البرومو تسجيل صوتي لـ نانسي، يتحدث عن الهروب من العالم ومشاكله بالموسيقى، وظهرت نانسي بعدد من الإطلالات على أحد الشواطئ والمناطق الطبيعية، مما أعطى صور مرئية ومسموعة مختلف عن الأسلوب الاعتيادي لدعايا الإصدارات الغنائية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

يذكر أن آخر إصدارات نانسي من الألبومات الغنائية، كان من خلال ألبوم "حاسة بيك 9"، الذي تم طرحه عام2017، وضم 14 أغنية، من بينهم "بالصدفة، أى حب وأى غيرة، روح يا شاطر، كيفك بالحب، حاسة بيك، الحب زى الوتر عم بتعلق فيك، قلبي بيسأل عيني، خمسة فرفشة، خراب بيوت، ومعاك".

وحقق الألبوم نسبة مشاهدة عالية عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، إضافة إلى عدد من المنصات الموسيقية الشهيرة.


طالع المزيد من الأخبار بقسم "الفن" بموقع الوفد الإلكتروني
 

وفي سياقٍ متصل، طرحت نانسي أخيرا، أغنية "قلبي ياقلبي"، التي حصدت  أكثر من 40 مليون مشاهدة، من كلمات وألحان: نبيل خوري، توزيع:باسم رزيق، وتقول كلماتها"قلبي

يا قلبي اتركني يا قلبي مش وقتا هلأ ارجع حب هلأ ما فيي ومنه بإيديي مابعرف شو صارله ها القلب معقولة حبيتك عذوقي لقيتك بعيوني في إنت وبس ليالي ليالي عم بسهر ليالي واشتاق لك من دون ما أحسآه قلبي يا قلبي اتركني يا قلبي مش وقتا هلأ ارجع حب لا هلأ ما فيي و منه بإيدي ما بعرف شو صارله ها القل ما بعرف شو قلك لو فيي ما قلك  عن قلبي وشو صاير فيه و مبين علي في سر بعيني طمني حسيت بشي".

 

اقرأ أيضا..صور.. نانسي عجرم بإطلالة طبيعية من دون مكياج

اقرأ أيضا..صور.. نانسي عجرم من حفلها الغنائي لرأس السنة في القاهرة

اقرأ أيضا..صورة.. نانسي عجرم توجه نصيحة لمتابعيها