رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. محتويات علبة عطر عمرو دياب الجديد

عمرو دياب
عمرو دياب

بدأت مرحلة المبيعات لعطر الهضبة عمرو دياب الجديد، منذ أيام، وذلك عبر أحد أكبر المواقع التسويقية "أون لاين"، بعد بدء الدعاية في مطلع العام الجاري.

 

تتوفر مبيعات العطر في الإمارات والسعودية فقط إلى الآن، والمنتظر بيعه في أنحاء العالم خلال الفترة المقبلة، وشهد اقبال كبير على الشراء من محبي دياب، وقاموا بتصوير العطر وطريقة تغليفه عبر خاصية "ستوري"، وقامت حسابات دياب المختلفة على مواقع التواصل الإجتماعي بإعادة نشرها.

 

سعر عطر عمرو دياب

 

كيفية شراء عطر عمرو دياب

يبلغ سعر العطر 518 ريال سعودي أي مايعادل 2164 جنيه تقريباً، و 463 درهم إماراتي، ومن المنتظر طرحه في مصر خلال الفترة المقبلة.

 

بدأ دياب في المرحلة الدعائية للعطر، خلال  مطلع العام الجاري، حيث أصدر "فيديو كليب" عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وسجل أكثر من مليون و 400 ألف مشاهدة.

 

تم تصويرالإعلان في دبي بعدسة المخرج طارق العريان، على خلفية أحد ث أغنيات دياب "وانا معاك"، التي تضمنت ألبومه الجديد "ياأنا

يالاء"، الأغنية من لمات:خالد تاج الدين، ألحان:محمد يحيى، توزيع:عادل حقي.

 

اقرأ أيضاً..بعد طرحه في الإمارات والسعودية..سعر عطر عمرو دياب بالمصري

 

حقق الإعلان على نسبة متابعة عالية من محبي دياب عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وانتشرت عدة لقطات منه على صفحاتهم، معبرين عن مدى جمال الصورة الإخراجية للإعلان والإطلالات المميزة لـ دياب فيه.

 

يذكر أن دياب قد طرح أحدث ألبوماته "ياأنا يالاء"، الذي ضم 12 أغنية"يا أنا يا لاء، محسود، شكراً، عايز أعمل زيك، طبل، بتهزر، فاكرني ياحب، وانا معاك، يادلعوا، من العشم، محسود (Remix)، الجو جميل" مكساج وديجيتال ماستر ( مهندس امير محروس) تسجيل صوت(اندروا داوود - شيري شكري).