عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد تشخيصها باضطراب فرط الحركة.. شيرين رضا تدعم جنا الابنة الصغرى لعمرو دياب

عمرو دياب وشيرين
عمرو دياب وشيرين رضا

أعلنت جنا دياب الابنة الصغرى للهضبة عمرو دياب، عن تشخيصها مؤخرا باضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه مع فرط النشاط والمعروف بـ (ADHD)، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

حرصت الفنانة شيرين رضا ونور دياب الأخت الكبرى لـ جنا من والدها، على دعمها، حيث شجعتها شيرين قائلة: "أنا فخور جدًا بك يا حبيبتي ستظل دائمًا مواجهة هؤلاء "المعلمين" الجهلة مصدر إلهام للآخرين، أحبك".

 

اقرأ أيضا.. بإطلالة جريئة.. جنا عمرو دياب تستعرض أنوثتها في أحدث ظهور (صور)

تحدثت جنا عن معاناتها المدرسية مع أعراض ADHD، قائلة "لقد عانيت كثيرًا من الناحية الأكاديمية وكان هذا بسبب اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه الذي لم يتم تشخيصه سابقًا، وجدت أنه من الصعب جدًا التركيز، قمت بالمماطلة كما لو كانت هواية، ونادرًا ما كان واجبي المنزلي يتم تقديمه في الوقت المحدد، وعندما كان الأمر كذلك، أقوم به قبل ساعتين من موعده".

وأضافت: "قرأت باستمرار الأسئلة بشكل غير صحيح أثناء الاختبارات، وعندما يشرح المعلمون مهمة

ما للصف، شاهدت الطلاب يستمعون ويسجلون المعلومات دون عناء، كنت أشعر بالحرج وأطلب من زملائي في الفصل شرحها مرة أخرى، لم أقصد أبدًا أن أكون مصدر إلهاء أو عبء، أردت فقط أن أفهم".

ووجهت جنا رسالة إيجابية وتشجيعية لمن يعاني من هذا الاضطراب: "إلى كل شخص يعاني من اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه، وعسر القراءة، والقلق، وما إلى ذلك، من فضلك لا تصدق أنك غير قادر فقط لأن مدرستك أو أي شخص آخر أخبرك بذلك، فأنت بالطبع قادر، فلا تشك في نفسك".

 

كلمات ذات دلالة

جنا عمرو دياب

أبناء عمرو دياب

اضطراب الحركة

جنا عمرو دياب انستجرام

جنا عمرو 2020

جنا دياب بعد ما كبرت