عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نجوم خرجوا عن صمتهم بعد أزمة محمد سامي ..آخرهم مريم سعيد

محمد سامي ومريم سعيد
محمد سامي ومريم سعيد

بعد قرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بوقف التعامل مع مخرج مسلسل "نسل الأغراب" محمد سامي ، خرج عدد كبير من الفنانين عن صمتهم وقرروا إعلان الهجوم على مخرج وأبطال العمل .

 

 

وكانت أخرهم الفنانة مريم سعيد، التى علقت على الانتقادات التي وجهت لها بسبب قبولها صفع الفنانة مي عمر لها في أحد مشاهد مسلسل "نسل الأغراب"، والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، وذلك بعد شكواها من تعامل المخرج محمد سامي معها في تصوير العمل.

 

وقالت سعيد في تصريح صحفية ردًّا على هذه الانتقادات: "قبلت المشهد عادي؛ لأن ده تمثيل ومش حقيقي القلم"، مشيرة إلى أنها تقدمت بشكوى للإنتاج فور إساءة المخرج محمد سامي لها، وبالفعل جاء واعتذر لها خلال وقت الراحة.

 

واستكملت سعيد: "أنا والله مكنتش عايزة أتكلم والموضوع انتهى بعد ما شكيت للإنتاج.. ولكن أنا دعيت ربنا ينتقم منه بعد ما أساء ليا ومرضتش أتخانق وقتها؛ لأن بنتي كانت معايا واضطريت أكمل شغلي؛ لأن مكنش ينفع أمشي".

 

وتابعت: "محمد سامي للأسف لسانه طويل شوية، وبيزعّل ناس كتير منه وأنا اتعرضت منه للإهانة والشتيمة كتير، رغم إننا اشتغلنا سوا قبل كده كتير قبل نسل الأغراب".

 

واختتمت حديثها :"في يوم من كواليس نسل الأغراب كنا بنصور وغلطت في كلمة، وبنتي كانت قاعدة وراه، فلقيته شتمني بألفاظ نابية، وقالي هخليكي كومبارس يا فاشلة، وكل ده كان أمام عدد كبير من الكاست، مما دعاني للرد عليه وقولتله أمام الجميع لو أنا فاشلة جبتني ليه، وبعدين أنت اللي جبتني ولو أنا فاشلة فأنا ممكن أمشي بدون ما نغلط في بعض،

فرد عليا وقالي إحنا صورنا يوم وهدفعك غرامة اليوم ده".

 

أنغام بعد أزمة المخرج محمد سامي: اللهم لك الحمد

 كما شاركت أنغام متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" برسالة غامضة من خلال خاصية قصص إنستجرام، مفادها دعاء "اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك".

 

 البعض تكهن فحوى الرسالة، وربطها بتوقيت قرار إيقاف تعامل المخرج محمد سامي مع الشركة المتحدة، خصوصًا مع الخلاف السابق بين محمد سامي وأنغام، بعد تصريحاتها حول تتر مسلسل "نسل الأغراب".

 

(شاهد) القصة الكاملة لأزمة مها أحمد وهجومها على السقا وكرارة

كما تصدرت الفنانة مهما أحمد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية بسبب  رسالة غامضة شديدة اللهجة، لنجمين كبيرين، وذلك عبر حسابها الرسمي فيسبوك .

 

وبعد جدل كبير تسبب فيه مضمون رسالة الفنانة مهما أحمد، ليرد عليها كلًا من شقيقة الفنان أحمد السقا ووالدته، والنجم أمير كرارة خلال الساعات القليلة الماضية ، تظهر الفنانة من جديد في فيديو لها عبر حساباتها الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي، لتؤكد فيه أن مضمون الرسالة صحيح وليست نادمة بل الفيديو للتوضيح.